كيفية فتح ملف وورد لا يفتح (الحل)

17:51
ملف الوورد
الوورد
ان طريقة فتح ملف وورد لا يفتح سوف تكون من خلال موقع اون لاين ومن دون تحميل اي برنامج! لذلك ان اسباب تلف ملفات الوورد كثيره جدا وغالبا ما تحدث عند نقلها او نسخها او حتى حفظها على الفلاشة, لذلك ان حل هذه المشكلة سريع! وفكرة الطريقة هي إضافة الملف التالف والضغط على الزر للاصلاح! تابع التفاصيل..

اذا كنت تعتقد ان اصلاح ملفات الوورد التالفة يكون من خلال برنامج فقط! فأنت مخطئ! فـالطريقة التي سوف اشرحها مميزة وهي من خلال موقع اون لاين تقوم برفع الملف ليتم اصلاحه واضف الى ذلك ان الموقع تستطيع استخدامه من خلال الهاتف وليس فقط من خلال الكمبيوتر, لهذا تابع التفاصيل التالية للانتقال الى رابط الموقع!

موقع officerecovery
ان هذا الموقع مميز لانه يقدم خدمة الاصلاح بشكل شبه مجاني بخلاف باقي المواقع التي تطلب الدفع مقابل اصلاح الملفات, لذلك ان طريقة الاستخدام تكون كتالي : اولا عند فتح الموقع قم بالبحث عن زر Browse وقم بتحميل اي ملف وورد لا يفتح! ومن ثم اضغط على Secure Upload and Repair وانتظر قليلا..., بعد ذلك اضغط على Get the repaired file ثم سوف تنتقل الى صفحه جديدة قم بالبحث عن Download Demo ليتم استعادة ملف الوورد التالف على جهازك.

اذا لم يعجبك الموقع السابق استخدم برنامج Remo Repair Word
ملاحظة هذا البرنامج سبق لي ان قمت بشرحه في مقال سابق, لذلك انصحك بإستخدامه كونه مجاني وسهل الاستخدام, لذلك سوف اقوم بوضع رابط التحميل في الاسطر الاخيرة وسوف تنتقل الى الموقع الرسمي للتحميل,  واضف الى ذلك انه يصلح لـWord 2013, 2010, 2007, 2003 , لذلك لا تنتظر طويلاً قم بتجربته فهو رائع ومدهش.


للتحميل اضغط على Remo Repair Word بعد ذلك سوف تجد زر Download Now , ملاحظة اضافية : هذا البرنامج يعمل على إصلاح ملفات الوورد التالفة المكتوبة بالعربية وغيرها.

0 التعليقات