حل مشكلة ( لا استطيع فتح ملفات pdf )

17:35
بي دي اف
مشاكل ملف البي دي اف
ان مشكلة لا استطيع فتح ملفات pdf يمكن حلها بسهولة فغالبا ما تكون اسباب المشكلة هو عدم وجود تعريف خاص بالملف على الموبايل او الكمبيوتر او ان ملف pdf تالف او معطوب لذلك ستجد ان جميع المشاكل يمكن حلها بشكل سريع ومختصر, ويمكن القول ان الحل التالي مقسم الى قسمين! في القسم الاول سوف اشرح كيفية فتح ملفات الـpdf على الهاتف او الكمبيوتر اما القسم الثاني للحل هو استخدام موقع اون لاين يقوم بمهمه اصلاح ملفات pdf بدون برنامج!.

برنامج يفتح ملفات pdf للاندرويد للايفون وللكمبيوتر

ان استخدام برنامج لتعريف ملفات البي دي اف أمر هام حتى يتمكن جهازك من قراءة تلك الملفات بسهولة! لذلك سوف تقوم بإستخدام برنامج مشهور جدا والرائع في حل جميع مشاكل البي دي اف! وسوف تجد ان فكرة البرنامج ببساطة قراءة صيغ الملفات وفتحها بسهولة! لذلك يمكنك التوجه الى هذا الرابط wps.com وسوف تتمكن من تحميل البرنامج بشكل مباشر على جهازك.

اصلاح ملفات pdf التالفة اون لاين بدون برامج!

بإستخدام موقع pdfaid يمكنك حل مشكلة ملف الـpdf التالف او المعطوب بنقرة زر واحدة, وتكون طريقة استخدام الموقع كتالي : ارفاق الملف من خلال الضغط على SELECT FILE حتي تتم عملية الاصلاح بنجاح وبعد الانتهاء من الاصلاح يمكنك تحميل الملف على هاتفك او جهازك الكمبيوتر بكل سهولة! لذلك ستجد ان الطريقة لا تحتاج الى تحميل اي برنامج! والان توجه للموقع من خلال الضغط على الرابط التالي : pdfaid

والان بعد تطبيق ما سبق من حلول سوف تتمكن بكل تأكيد من معالجة ملفات pdf بخطوات بسيطة ومفهومة, واذا ما زلت تجد ان المشكلة ما زالت قائمة لا تتردد في طلب المساعدة.

0 التعليقات