اصلاح ملفات الفيديو التالفة بدون برنامج

22:17
ملف فيديو تالف
اصلاح
ان اصلاح ملفات الفيديو التالفة سوف تكون بدون برنامج! فالطريقة التي سوف اشرحها في هذا الفيديو رائعة وسوف تخلصك من جميع مشاكل الفيديوهات التالفة او مشكلة تعطل ملفات الفيديو المسترجعة بعد الحذف لهذا ستكون الطريقة اون لاين اي من خلال موقع رائع لا يطلب تحميل اي برنامج!, فقط يطلب منك الفيديو التالف ومن ثم الانتظار قليلا حتى يتم اصلاحه! وستجد ان الموقع وفر لك الوقت فبدلا من الانتظار طويلا حتى يتم تحميل البرنامج سوف تقوم بفتح الموقع واصلاح ملف الفيديو بضغطه واحدة!.

شرح موقع متخصص في اصلاح الفيديو التالف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

ان موقع fix.video يعد الافضل والذي يمكن الوثوق به في اصلاح اي مقطع فيديو تالف وبالطبع طريقة استخدمه سهلة جدا ولا يتطلب ان تكون خبير حتى تستطيع التعرف على طبيعة استخدامه لذلك ان خطوات استخدامه تكون كتالي بعد الدخول الى الموقع سوف تقوم بالضغط على زر الـ+ ثم تحديد الملف المعطوب من جهازك الهاتف او الكمبيوتر ومن ثم الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من التحميل وبعد الانتهاء سوف يتم اصلاح اي مقطع تالف وخاصه الملفات التالفة بعد استرجاعها.

والان بعد ان وضحت المميزات لابد من سرد السلبيات ففي الواقع ان الموقع بعد اصلاح الملفات وعرضها لك لن تستطيع تحميل الملف إلا بعد دفع المال! واذا كنت لا تريد دفع المال يمكنك مشاهدة الفيديو دون تحميله على جهازك! لذلك انصحك في هذه الحالة استخدام برنامج stellar phoenix repair video رابط تحميله في الاسفل, تابع تفاصيل البرنامج..

يعد برنامج stellar phoenix repair video الافضل والاسرع في اصلاح الملفات التالفة سواء كانت الفيديوهات بصيغة MP4, flv او 3GP , M4V, M4A, MOV وغيرها وللتحميل ارجو الضغط على الرابط التالي : stellar phoenix repair video

اقرأ ايضا : 

ملاحظة بعد الضغط على رابط التحميل سوف تنتقل بشكل مباشر الى الموقع الرسمي, حتى تضمن ان تكون عمليه التنزيل امنة لجهازك! ولا تنسى اننا نهتم بأي سؤال او تعليق يرسل لنا وسوف يتم الرد عليه بأسرع وقت ممكن لذلك لا تتردد وخاصة في حال واجهت اي مشكلة في الشرح السابق او وجود روابط لا تعمل.

0 التعليقات