اختفاء الاسماء من جهات الاتصال في الاندرويد

19:23
الاسماء و جهات الاتصال
مشكلة الاسماء في جهات الاتصال
اذا كنت تحاول البحث عن طريقة بسيطة تساعدك في حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في الاندرويد فأنت في المكان الصحيح!, فغالبا ما تكون اسباب العطل هو تعليق في نظام الاندرويد, وحل المشكلة سيكون بسيط وهي من خلال خطوات محددة سوف اوضحها بالتفاصيل! لذلك سوف تلاحظ انني قمت بوضع الصور اثناء الشرح حتى اسهل عليك تطبيق الخطوات.

اختفاء الاسماء من جهات الاتصال, وطريقة اصلاح الخلل..

ان الخلل سببه كما قلت في السابق وجود بعض الاخطاء في نظام الاندرويد و الحل يكون من خلال الانتقال الى الضبط او الاعدادات ومن ثم البحث عن خيار التطبيقات وبعدها فتح مدير التطبيقات وسوف تجده في اسفل الخيارات وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على خيار الكل ومن ثم سوف تبحث عن جهات الاتصال وبعد ذلك سوف تجد مجموعة من الخيارات كل ما عليك القيام به هو اختيار امر مسح البيانات! وسوف تلاحظ ان الخلل تم اصلاحه!.. شاهد الخطوات بالصور التالية ..
اولا اذهب الى الاعدادات او في بعض الاجهزة الضبط.
ثانيا قم بالانتقال الى التطبيقات ومن ثم مدير التطبيقات.
التطبيقاتومن-ثممدير-التطبيقات
ثانيا

ثالثا قم بالذهاب الى الكل كما تشاهد في الصورة التالية.
الكل في الاعدادات
ثالثا

رابعا قم بالبحث عن جهات الاتصال.
الاسماء في سامسونج
رابعا

خامسا قم بمسح البيانات.
حذف بيانات التطبيق الاندرويد
خامسا

والان بعد تطبيق ما سبق من خطوات سوف تصلح المشاكل التالية عدم ظهور الاسماء و تداخل الاسماء وغيرها من المشكلات وارجو العلم ان الخطوات السابقة لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد سواء سامسونج او هواوي او لينوفو وغيرها الكثير..

مقترح :

وفي حال لاحظت فقدان بعض الارقام يكون من الافضل التأكد انها محفوظة في بريدك جوجل فمثلا غالبا ما يتم مزامنة الارقام بشكل تلقائي وهذه الميزة تساعدك في حال فقدان الاسماء, لذلك يمكنك العثور على الارقام المفقودة من خلال الذهاب الى متصفح كروم ومن ثم فتح موقع جوجل وبعد ذلك تسجيل الدخول الى بريدك الالكتروني وبعدها قم بالضغط على المربع الذي في الاعلى ومن ثم الضغط على جهات الاتصال وسوف تجد الارقام التي تم حفظها.

0 التعليقات