لا استطيع التحميل من جوجل بلاي (الحل)

01:09
جوجل بلاي
مشاكل Google play
في هذا الدرس سوف اشرح مجموعة من الطرق لحل جميع مشاكل جوجل بلاي, لذلك سوف اقسم الدرس الى مجموعة من اقسام منها حل مشكلة عدم التحميل او التنزيل معلق أو حدث خطأ اثناء التنزيل او حل مشكلة جاري التنزيل، لذلك ارجو ان تتابع للنهاية...

ان مشاكل متجر جوجل بلاي كثيره! لذلك احببت ان اشرح بعض الطرق التي ستنجح في حل جميع المشاكل ولكن يجب ان تعلم ان في حال كان جهازك ذو مواصفات ضعيفة فمن المستحيل حل هذه المشكلة! فكثيرا ما تحدث المشكلة عندما تكون ذاكرة الجهاز ممتلئة او ان هناك اخطاء اخرى سوف اقوم بشرحها في الاسطر التالية..

بخصوص مشكلة لا استطيع التحميل من جوجل بلاي

يكون حلها ببساطة عن طريق الخطوات التالية : 
1- قم بالذهاب الى الضبط.
2- انتقل الى التخزين.
3- ثم اضغط على البيانات المخزنة مؤقتا.
4- الان بعد حذف البيانات المؤقتة جرب تنزيل تطبيق!.

في حال فشلت الطريقة جرب الطريقة التالية :
1- افتح الضبط او الاعدادات.
2- اذهب الى مدير التطبيقات.
3- اضغط على متجر جوجل.
4- اختار مسح البيانات.
5- الان جرب نجاح الطريقة.

اما في حال ظهرت لك مشكلة (حدث خطا) يكون حلها بواسطة مسح البيانات وخطوات الشرح شرحتها في الاعلى.

واذا كنت تواجه مشكلة (التنزيل معلق) يكون حلها بسيط جدا وهو الانتظار فقط! فمعنى التنزيل معلق هو ان تنتظر قليلا لان هناك تطبيق ما مخفي يتم تنزيله وعند الانتهاء سوف يتم البدء في تحميل التطبيق اي التنزيل معلق!

اما بخصوص مشكلة جاري التنزيل غالبا ما تحدث عندما يكون مواصفات الجهاز ضعيفة! لذلك ان طريقة حلها بسيطة وهي من خلال الانتقال الى الضبط ثم مدير التطبيقات وبعد ذلك الضغط على متجر جوجل بلاي ثم مسح البيانات!.

اما مشكلة لا يوجد اتصال في Google play حلها يكون ببساطة ضبط التاريخ والوقت بشكل دقيق والافضل ان تختار التاريخ والوقت التلقائي.

مقترح :

وبهذا اكون قد عرضت حلول لجميع مشاكل المتجر وفي حال فشلت جميع الحلول في اصلاح الخلل انصحك بتغيير جهازك فربما هاتفك ذو مواصفات ضعيفة لا يقبل تحميل المزيد من التطبيقات لان ذاكرة التخزين محدودة وايضا حجم الرام اقل او يساوي 1 جيجا, لذلك اختصر الوقت واشتري جوال جديد.

0 التعليقات