مشكلة عدم تعرف الهاتف على السماعات في الاندرويد

16:23
سماعة هاتف
سماعات الاذن
ان مشاكل سماعات الاذن كثيرة جدا لذلك في هذا الدرس المميز سوف اشرح بعض الحلول لحل هذه المشاكل وخاصة في حال كان الجوال الخاص بك يعمل بنظام الاندرويد فالمشكلة الرئيسية غالبا ما تكون في اعدادات الهاتف اي ان هناك اعدادات خاطئة قمت بالتلاعب بها, لهذا سوف اعمل على شرح خطوات إعادة الاعدادات الى ما كانت عليه في السابق ونصائح اضافية هامه لاصلاح الخلل.

ان المشكلة تنقسم الى العديد من الاقسام ومن بينها ..

عدم تعرف الهاتف على السماعات في الاندرويد

ان حل هذا الخلل بسيط جدا وذلك من خلال تحميل تطبيق مسؤول بشكل رئيسي في التحكم بإعدادات السماعة في حال كانت هناك اعدادات خاطئة لذلك قم بالذهاب الى الرابط التالي Smart Key ‏حتى تنتقل الى متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيق, وبعد التحميل يكون استخدام التطبيق كتالي : مثلا هناك أوامر مسؤولة عن خروج الاصوات من الوسائط مثل الفيديو والموسيقى المخزنه واوامر اخرى مسؤولة عن خروج الاصوات عند الاتصال بمكالمة هاتفية و التنبيهات التي تصدر من الهاتف, وأيضا التحكم بخروج الاصوات من السماعة السلكية والبلوتوث واخيرا ستجد ان هناك اوامر خاصة بالتحكم في سلوك البحث الصوتي, والان بعد توضح ما سبق قم بتفعيل الخيارات السابقة حسب الاستخدام, ملاحظة التطبيق السابق يعمل ايضا على حل العديد من المشاكل ومن بينها مشكلة تم توصيل سماعة الاذن.

مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت اي عند تشغيل اغنية معينة لا يخرج الصوت فقط تظهر علامة سماعات الاذن في الاعلى يكون حل هذه المشكلة من خلال التطبيق الذي شرحته في السابق اما في حال فشلت في اصلاح الخلل لا يبقى امامك حل اخر سوى تغير السماعات فربما تكون تالفه او معطله ويصعب اصلاحها.

اقرأ ايضا : 

في حال فشل التطبيق السابق في اصلاح مشكلة عدم ظهور علامة سماعة الاذن فسوف تحتاج الى التأكد من السماعات! لهاذا انصحك بتجربتها على جهاز اخر فإذا لم تعمل فسوف يكون السبب من السماعات نفسها اما العكس فسوف يكون من مدخل السماعات الخاص في جهازك.

0 التعليقات