حل مشكلة عدم شحن البطارية في الاندرويد

18:42
عدم شحن البطارية
مشاكل عدم شحن الهاتف
ان اسباب عدم شحن البطارية في الاندرويد كثيرة جداً, لذلك في هذا الدرس سوف نقوم بتوضيح اسباب المشكلة والحلول الاكيدة لهذا الخلل, وارجو العلم ان غالبا ما يكون السبب من الهاتف نفسه! اي ان المشكلة قد لا تكون من البطارية أو غالبا ما يكون العكس, لذلك في هذا الدرس سوف اشرح ثلاثة حلول لحل هذا الخلل وسوف تتخلص من هذا الخلل بكل تأكيد وارجو الملاحظة انني سوف اقوم بشرح كود معين خاص في البطارية, لذلك تابع.

حل مشكلة عدم شحن موبايل الاندرويد

الحل الاول للمشكلة تكون كتالي : تأكد من مجسات البطارية كما تشاهد بالصورة التالية :
مجسات
مجسات
ان المجسات المعطلة او التالفة او في الاغلب تكون مكسورة تسبب مشاكل كثيره للهاتف مثلا "الجوال لا يقبل الشحن" او عدم شحن البطارية وتظهر رسالة تخبرك ان هناك خلل... وغيرها من المشكلات لذلك احرص على معرفة سبب المشكلة بدقة حتى تنجح في حل المشكلة, وفي حال كانت المشكلة من المجسات يكون الحل الوحيد للخلل هو الذهاب الى مصلح الهواتف حتى يصلح القطعة التالفة. تابع الحل التالي..

الحل الثاني للخلل يكون من خلال كود ...
ملاحظة هذا الكود لا يعمل على بعض الاجهزة، اولا، قم بكتابة * ثم # ثم 0228 ثم # ، احرص على ان يبدأ الكود بنجمة، و بعد كتابة الكود سوف تظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط على Quick start، ملاحظة هذا الكود يعمل على تفريغ الشحن حتى يهيئها من جديد، لهذا بعد الضغط على Quick start قم بالانتظار قليلا حتى يتم اغلاق الشاشة ومن ثم اعادة تشغيلها، والان قم بإزالة البطارية من الهاتف لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة ومن ثم ارجاعها وقم بتوصيل الشحن بالهاتف حتى تصل نسبة الشحن 100%.

اقرأ ايضا : 

الحل الثالث للخلل يكون من خلال التأكد من سلامة البطارية والشاحن!
في حال كانت البطارية ليست للهاتف نفسه اعتقد ان المشكلة معروفة وسوف تعاني منها لانها غير اصلية، والحل هو شراء واحدة جديدة وحاول شراء بطارية اصلية والتأكد انها غير تجارية، اما بخصوص الشاحن فمن المؤكد ان الشاحن الغير اصلي يضر بالبطارية بشكل كبير، عكس الشاحن الاصلي الذي يوزع الطاقة بشكل منتظم. 

0 التعليقات