كيف احذف جهات الاتصال المخفيه في الاندرويد

17:30
الاسماء المخفية
حذف الاسماء
في الواقع ان طرق اخفاء جهات الاتصال كثيره جدا! لذلك في هذا الدرس المميز سوف تتعرف على الطرق التي تستخدم لإخفاء جهات لاتصال وكيفية حذفها, وغالبا ما تكون طريقة اخفاء الارقام بشكل عشوائي اي ان الاخفاء تحدث بفعل المزامنة التلقائية للاسماء فتتم عملية حفظ الارقام على حساب جوجل تلقائيا, لهذا في هذا الدرس سوف تتعلم طريقة الوصول الى الاسماء التي تم حفظها على الجي ميل Gmail .. تابع

كيفية اظهار جهات الاتصال المخفية و حذفها ؟


الطريقة الاولى : 
العديد من الاشخاص يستخدمون خدمة الاسماء الخاصة في جوجل لحفظ واخفاء الارقام, لذلك ان طريقة كشف الارقام المخزنة تكون بسيطه جدا! وهي كتالي.
1- انتقل الى موقع جوجل من خلال متصفح كروم.
2- قم بالضغط على المربع الذي في الاعلى.

فتح خدمات جوجل
ثانيا

3- سوف تجد خيار جهات الاتصال.
اسماء جوجل
ثالثا

4- الان سوف تظهر لك جميع الارقام التي تم تخزينها في البريد الالكتروني الجيميل.
حفظ الاسماء على جوجل
رابعا


الطريقة الثانية : عليك ان تعلم ان طرق اخفاء جهات الاتصال كثيرا جداً! والعديد من الاشخاص يستخدمون تطبيقات تقوم بهذه المهمه, لذلك من الصعب جداً تحديد التطبيق المعين الذي يقوم بعملية الاخفاء! لذلك قم بالذهاب الى متجر جوجل بلاي واكتب في البحث (اخفاء جهات الاتصال) وسوف تظهر لك التطبيق التي تقوم بهذه المهمه! انت بدورك عليك القيام بحذف تلك التطبيقات في حال تم تثبيتها على الهاتف.

اقرأ ايضا :

ملاحظة لا يوجد طريقة لإخفاء الاسماء بدون استخدام تطبيق من سوق بلاي, فنظام الاندرويد لا يوفر هذه الطريقة بدون تطبيقات اضافية تقوم بهذه المهمه, لذلك ان قمت بتطبيق ما سبق من خطوات ولم تتمكن من العثور على اي رقم تم اخفاءه تأكد ان الجوال لا يحتوي على اي رقم مخفي, واخيرا اذا كانت لديك اي اسئلة ترغب في طرحها لا تتردد في الاتصال بالموقع من خلال ترك تعليق او مراسلتنا على صفحتنا في الفيس بوك.

0 التعليقات