حذف جميع رسائل الجي ميل Gmail من هاتف الاندرويد

19:02
الجيميل
Gmail
في هذا المقال المميز سوف تتعرف على طريقة تمكنك من حذف جميع رسائل الجي ميل من الجوال وخاصة هواتف الاندرويد! وبالطبع ربما قمت بفتح تطبيق الجيميل ولم تجد زر حذف الكل! لذلك هناك طريقة بديلة تمكنك من التخلص من جميع الرسائل وبضغطه زر واحدة! ونهائيا دون رجعة!.

ملاحظة ان طريقة حذف جميع رسائل الجيميل غير متوفرة على تطبيق الـGmail الرسمي المتواجد على نظام الاندرويد! لذلك هناك حلول بديلة.

كيفية مسح جميع رسائل الايميل (Gmail) مرة واحدة ؟

هل فشلت في حذف كل رسائل البريد الإلكتروني دفعة واحدة ؟ هل وجدت ان حذف جميع الرسائل من خلال متصفح الهاتف غير ممكن ؟ إليك الحل السحري فبعد البحث الطويل وجدت متصفح خارق ومدهش يمكنك من فتح موقع الجيميل وكأنك تفتحه من خلال الكمبيوتر! وللعلم معظم المتصفحات الموجودة على جوجل بلاي فشلت في فتح موقع الجيميل وكانك تفتحه من خلال الكمبيوتر, ولذلك وكما قلنا في السابق ان الطريقة بسيطة جدا وهي لا تحتاج للتطبيق الرسمي الخاص بالجيميل فقط تحتاج الى ان تقوم بتحميل متصفح FlashFox من جوجل بلاي. (رابط التحميل في الاسطر التالية).

كيفية استخدام متصفح FlashFox لمسح كل الرسائل في الايميل ؟

ان الخطوات بالطبع ستكون بسيطة جداً! لذلك ارجو ان تتابع معي عزيزي الزائر الخطوات بشكل منتظم حتى تستطيع فهم فكرة الدرس.
1- في البداية قم بالضغط على رابط التحميل من هنا FlashFox سوف تنتقل الى جوجل بلاي.
2- الان بعد فتح المتصفح عليك بالتوجه للرابط التالي (Gmail.com), كما تشاهد, وكن متأكد ان خيار Request Desktop Site طلب موقع سطح المكتب مفعل.
mail.google
ثانيا

3- الان قم بتسجيل الدخول الى بريدك الالكتروني من خلال الضغط على SIGN IN.
SIGNIN-gmail
ثالثا

4- الان سوف تجد مربع في الاعلى كما هو واضح! قم بالضغط عليه لتحديد الكل.
تحديد الكل الجي ميل
رابعا

5- الان قم بالضغط على ايقونة سلة المحذوفات.
ايقونة الحذف جي ميل
خامسا

6- الان سوف يتم مسح جميع الرسائل!.

اقرأ ايضا :

ملاحظة عند الضغط على زر الحذف سوف تقوم جوجل بمسح رسائلك بشكل مؤقت ولمدة 30 يوم وبعد ذلك سوف تتم عملية الحذف بشكل نهائي تلقائياً.

0 التعليقات