طريقة حذف رقم الهاتف من سناب شات (بالصور)

17:53
الهاتف سناب شات
سناب شات
ان طريقة مسح رقم الجوال من السناب شات سوف اشرحها في هذا الدرس فالعديد من الاشخاص يرغبون بالمحافظة على خصوصيتهم وخاصة حماية حسابهم من الظهور في حال قام شخص بالبحث عن الحساب بواسطة رقم هاتفك, فاذا كنت تريد حماية حسابك من الظهور من خلال رقم الهاتف فسوف تتمكن من ذلك! من خلال طريقتين سوف اقوم بشرحهما لذلك ارجو ان تتابع للنهاية!

ان اسوء مشكلة في تطبيق السناب شات هي عدم السماح بحذف رقم الموبايل من التطبيق! فنجد مثلا عند الذهاب الى الاعدادات ان خيار حذف رقم الهاتف غير موجود!! لذلك للاسف امامك حلول بديله لهذه المشكلة وتكون بسيطة جدا وهي اما خفي رقمك من الظهور و الحل الاخر هو حذف حسابك بشكل نهائي حتى تستطيع حذف الرقم! انا انصحك اخي/اختي ان تقوم بإخفاء الرقم فمن خلال اخفاءه لن يتمكن اي شخص من البحث عنك بواسطة رقم جوالك!.. تابع الطريقة الاولى!

كيف اخفي رقمي في snapchat ؟ 

ان الطريقة بسيطة جدا وهي من خلال الذهاب الى اعدادات التطبيق وبعد ذلك الذهاب الى خيار رقم الهاتف ومن ثم ازالة علامة الصح عن خيار (دع الاخرين يجدونني باستخدام ...) شاهد الطريقة من خلال الصور التالية : 

اولا قم بالذهاب الى الاعدادات من خلال الضغط على الايقونة التي في الاعلى كما تشاهد بالصورة التالية : 
سنابشات
اولا
بعد ذلك سوف ستجد خيار الهاتف في اسفل الخيارات, قم بالضغط عليه.
الهاتف سنابشات
ثانيا

والان قم بإزالة علامة الصح الخضراء كما هو واضح..
دع الاخرين يجدونني سنابشات
ثالثا

اما الطريقة الاخرى تكون بواسطة حذف حسابك بشكل نهائي وبعد ذلك سوف يحذف رقمك تلقائيا بعد فترة 30 يوم ولكن يشترط في هذه الفترة عدم تسجيل الدخول وتكون الطريقة بسيطة جدا وهي من خلال الرابط التالي snapchat فمن خلال الانتقال الى هذا الرابط سوف تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك وبعد ذلك سوف تقوم بحذف الحساب وسوف يتم حذفه نهائيا بعد 30 يوم, ويمكنك التراجع عن الحذف في اي وقت, فمثلا في حال قمت بتسجيل الدخول مره اخرى سوف يتم الغاء حذف الحساب ولكن وكما قلنا في فترة 30 يوم.


ملاحظة مهمه : لا انصحك بكتابة رقم مجهول في السناب شات حتى لا يتعرض حسابك للحظر او قد تعجز عن استعادة الحساب في حال قمت بنسيان كلمة السر وغيرها من المشاكل التي قد يقع فيها الكثير من المستخدمين, لذلك وكما قلت في السابق ان الطريقة الاولى في الشرح افضل و هي امنه جدا ويمكن الوثوق بها فمن خلالها يستحيل ان يظهر حسابك لأي جهة اتصال وسوف تحافظ على خصوصيتك بشكل افضل, واذا وجدت ان الشرح السابق غير كافي ارجو ان تقوم بترك تعليق وتوضيح المشكلة التي تواجهها وسوف احاول ان اساعدك فالموقع متاح لمساعدة الجميع.


0 التعليقات