تغيير اسم حساب الجيميل في الهاتف

18:33
اسم حساب الجيميل
الجيميل
ان طريقة تغيير اسم المستخدم لحساب الجيميل سهلة جداً ولهذا نجد ان العديد من الاشخاص يواجهون بعض المشاكل اثناء تغيير اسم الحساب، وتكون الطريقة ببساطة عن طريق رابط قمت بوضعه في الخطوات التالية، وارجو العلم ان تغير اسمك على الـGmail يعني تغير اسمك على جميع خدمات جوجل سواء اسمك على اليوتيوب او على الجوجل بلس او على درايف وجوجل بلاي وغيرها ولكن يفضل قبل ان تبدأ في الضغط على الرابط في الشرح التالي ان تقوم بتسجيل الدخول للمتصفح حتى تتم عملية التغير بشكل اسرع ولذلك ارجو ان تتابع ما يأتي من خطوات حتى تنجح في تغير اسم الحساب.

شرح طريقة تغيير اليوزر نيم (اسم المستخدم) في الجوال

اولا : قم بفتح الرابط التالي aboutme.
ثانيا : يجب ان تتأكد انك قمت بتسجيل الدخول لحسابك.
ثالثا : قم بالضغط ايقونة القلم كما تشاهد بالصورة التالية.

اسم الحساب الجيميل
اولا
رابعا : والان قم بتسجيل الاسم الجديد واللقب وبعد الانتهاء قم بالضغط على موافق.
اللقب الجيميل
ثانيا

ملاحظة مهمه : في اغلب الاحيان قد يشتكي البعض من عدم ظهور التغيرات في بعض خدمات جوجل المختلفة لهذا ارجو العلم ان عملية التغير قد تأخذ وقت في اغلب الاحيان وليس دائما.

وبهذا اكون قد تمكنت من توضيح الفكرة بشكل سهل وبالصور ليكون الشرح اكثر وضوح للجميع، واذا كنت قد تجاوزت عدد مرات التغير يزمك الانتظار لمدة تحددها جوجل، ولهذا من الواجب كتابة اسم مناسب حتى لا تضطر الى تغيره مره اخرى وحتى تبتعد عن مشكلة تعليق استبدال الاسم وغيرها من المشكلات التي يعاني منها العديد من الافراد وغالبا ما يضطر لبعض لحذف حسابه فتح حساب اخر بإسم جديد.

ارجو الملاحظة ان في حال لم تعجبك الطريقة السابقة استخدم تطبيق جوجل بلس الموجود في هاتف الاندرويد والايفون وكل ما عليك القيام به هو فتح تطبيق Google+ وبعد ذلك قم بالضغط على الثلاث الخطوط المتواجدة في الاعلى بعد ذلك قم بالضغط على الملف الشخصي ثم قم بالضغط على تعديل الملف الشخصي. ملاحظة الطريقة تصلح للاندرويد و للايفون.

0 التعليقات