شرح الغاء مزامنة الصور في الاندرويد

20:15
مزامنة الصور
شرح
ان شرح طريقة الغاء مزامنة الصور في الاندرويد سوف اشرحها بشكل مفصل فمن خلال الغاء المزامنة على حساب جوجل (الجيميل Gmail) سوف تتمكن من حماية خصوصيتك بشكل كامل! اي لن يتم مزامنة الصور على جوجل بلس او على اليوتيوب او اي خدمة تابعه لجوجل, وارجو العلم ان الطريقة بسيطة جدا وهي من خلال اعدادات الجهاز او الضبط.

طريقة الغاء تفعيل مزامنة الصور على البريد الالكتروني

ان الطريقة كما قلنا في السابق سوف تكون من خلال الضبط او الاعدادات ومن ثم التوجه الى حسابات ثم جوجل وسوف تجد الجيميل المستخدم على الهاتف وبعد ذلك سوف تقوم بضبط المزامنة بالشكل الصحيح, فمثلا تستطيع الغاء حفظ الصور والفيديو على الجيميل بشكل تلقائي! وغيرها من الاعدادات التي ترغب بها! كما ارجو العلم ان الطريقة التي سوف اشرحها تصلح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد أي سامسونج و هواوي ولينوفو او اي هاتف اخر. 

ملاحظة ستجد بعض التغيرات من هاتف الى اخر ولكن فكرة الشرح واحدة!.

شرح بالصور طريقة الغاء مزامنة الصور في جوجل

في البداية ارجو ان تقوم بالتوجه الى الاعدادات او الى الضبط ومن ثم متابعة الخطوات التالية.
1- انتقل الى حسابات كما تشاهد بالصورة التالية.
حسابات سامسونج
اولا
2- قم بالضغط على قوقل Google كما هو واضح.
قوقل
ثانيا
3- الان اضغط على الغاء المزامنة.
زر الغاء مزامنة الاندرويد
ثالثا
4- والان سوف يتم الغاء المزامنة بشكل كامل, ولكن كن حريص على عدم الضغط على زر المزامنة عند انزال الشريط العلوي.

هل ميزة المزامنة في الاندرويد ميزة سيئة ؟

في الواقع لا!, ان مزامنة اي شيء على البريد الالكتروني مفيد جدا وخاصة في حال ضياع الهاتف, فالكثير منا لديه ذكريات في هاتفه او ارقام وجهات اتصال مهمه وقد يفقدها في حال ضياع جهازة, لذلك انصحك ان تفكر جيدا قبل التفكير في الغاء هذه الميزة, واذا كنت قلق على خصوصيتك فأنصحك بــتغير رقم المرور الخاص بحسابك بشكل منتظم والابتعاد عن الارقام التي يسهل تخمينها, وحاول الخروج من جميع الاجهزة التي سبق لك وان قمت بتسجيل الدخول عليها بواسطة بريدك الخاص لذلك ان الطريقة سهلة ولقد سبق لي ان شرحت ذلك ويمكنك مشاهدة الشرح من خلال الضغط على الرابط التالي : (تسجيل الخروج من جميع الاجهزة المرتبطة بالجيميل)


واخيرا بعد توضيح الطريقة يمكن القول ان بياناتك الشخصية في امان! 

0 التعليقات