تحويل الصور الى pdf بدون برنامج للاندرويد

21:11
pdf والصور
تحويل الصور الى pdf
في هذا الموضوع سوف نشرح طريقة مميزة لتحويل صيغة الصور الى pdf من دون برنامج للاندرويد، لهذا سوف يتم توضيح التفاصيل بشكل دقيق حتى يسهل عليك تحويل الصيغ.. لذلك تابع الاسطر التالية لتتعرف على الطريقة. 

قد يعتقد الكثير ان امكانية تحويل الصور الى ملف بي دي اف امر مستحيل! لذلك ستجد في هذا المقال ان الطريقة ممكنة ومن دون برامج فقط اون لاين بإستخدام مواقع رائعة تمكنك من ذلك بسهولة تامه!، كما ان استخدام المواقع في عملية تحويل الصيغ افضل بكثير من الاستعانة ببرامج قد تأخذ من وقتك الكثير! فطريقة استخدام الموقع ببساطة تحميل الصورة ومن ثم الضغط على امر التحويل وسوف يتم التحويل بدقائق قليلة ومن ثم تحميلها على الموبايل الخاص بك! لذلك ارجوا ان تتابع شرح الموقع التالي.

شرح طريقة تحويل الصورة الى pdf (الموقع باللغة العربية) :

اولا : قم بالدخول الى هذا الموقع، عن طريق الضغط على " Smallpdf "
ثانيا : بعد الدخول للموقع قم بإختيار "اختر الملف".
ثالثا : ومن ثم قم بتحديد الصورة من هاتفك الاندرويد حتى تتم عملية التحويل.
رابعا : انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من العملية.
خامسا : والان سوف تظهر لك العديد من الخيارات قم بإختيار ما تريد مثلاً "ورقة رأسية او ورقة أفقية " وبعد الانتهاء اضغط على زر "إنشاء ملف pdf". 
سادسا : والان سوف يتم تحويل صور jpg بشكل سريع وبعد الانتهاء قم بالضغط على السهم حتى يتم تحميله على هاتفك.

واخيرا، هكذا اكون قد اتممت شرح الطريقة بنجاح فقط اون لاين أي بدون برامج التي قد تعد غير امنه في بعض الاحيان وغالبا قد لا تتوافق مع نوع جوالك، وقد تتسبب بفوضى في الملفات، واذا وجدت ان الشرح غير مفهوم او يحتوى على مجموعة من نقاط غير واضحه قم بكتابة تفاصيل المشكلة التي تواجهها وارسلها عبر الضغط على زر التعليق الذي بالاسفل وسوف يتم الرد عليك بكل تأكيد.

مقال مقترح :

وملاحظة تستطيع استخدام الموقع السابق بواسطة اي نظام وليس فقط الاندرويد! وحاول استخدام متصفح كروم اثناء تطبيق الخطوات السابقة.

0 التعليقات