حل مشكلة ضعف صوت المايك في اجهزة الاندرويد

17:44
المايك
الاسباب والحلول
تعرف على حل لمشكلة ضعف صوت المايك في اجهزة الاندرويد, لذلك في هذا المقال سوف تتعرف على الاسباب وطرق الحلول وبعيدا عن استخدام اي برنامج لرفع صوت المايك لان المشكلة تحتاج الى حل جذري و استخدام البرامج لن يصلح الخلل اطلاقا! لهذا ارجو ان تتابع القراءة.

مشاكل صوت المايك في الهاتف

1- يجب تنظيف مايك الهاتف ! 
ربما يكون مايك جهازك مسدود بسبب الاتربة ويحتاج الى تنظيف وذلك بإستخدام إبره ولكن احذر اثناء التنظيف حتى لا تتسبب في ادخال الاتربة الى الداخل لهذا كن حذر و حاول اخراج الاتربة الى الخارج والان شاهد الصورة التالية للتوضيح.
المايك
توضيح
2- ربما المشكلة بسبب طريقة امساكك بالجوال!
نعم! ربما عند حديثك مع صديقك او شريكك على الهاتف تقوم بوضع اصبعك بشكل خاطئ على المايك مما قد يتسبب بذلك ضعف الصوت او حتى اختفاء صوتك بشكل كامل!.

3- قد يكون الخلل بسبب الضغط على زر "كتم الصوت"!
عند الاتصال بشخص ما تظهر مجموعة من الخيارات على الشاشة وربما انك قمت بالضغط على زر "كتم الصوت" بشكل خاطئ وغير مقصود. 

4- ربما المشكلة ليست من جهازك!
غالبا ما تكون المشكلة بسبب خلل ما في هاتف الشخص الذي تتحدث معه لهذا من المفترض ان تقوم بالاتصال بشخص اخر والتأكد ان كانت المشكلة من جهازك ام لا ؟

5- من المحتمل ان المايك متعطل! 
اذا قمت بتأكد من جميع الحلول السابقة قد تحتاج المشكلة الى اصلاح عند مصلح الاجهزة فربما جهازك يحتاج الى مايك جديد.

مقال مقترح : 

ملاحظة ارجو ان تقوم بعمل فورمات لجهازك حتى إرجاع الاعدادات الى سابق عهدها فربما هناك خطأ في الاعدادات او ربما هناك تطبيق يقوم بإفتعال هذا الخلل ولا تنسى ان تأخذ نسخة احتياطية حتى لا تفقد البيانات وبهذا نكون قد اصلحنا جميع مشكلة "موبايل الاندرويد مثل سامسونج او هواوي او سوني و اتش تي سي و لينوفو وغيره.."

0 التعليقات