حل مشكلة اليوتيوب بطيء والنت سريع

19:04
اليوتيوب
مشاكل اليوتيوب
ان حل مشكلة "اليوتيوب بطيء والنت سريع" سوف تُشرح في هذا الموضوع وسوف نتعرف على طريقة مبتكرة و رائعة، وسوف نحاول جعل الفيديو المعروض على اليوتيوب يعرض بدون انقطاع او على الاقل تحسين السرعة بشكل أفضل، فالعديد من الاشخاص سوف تعجبهم هذه الاضافة والتي تعد مهمه حتى تنجح في التخلص من الانزعاج الذي تحدثه هذه المشكلة!، تابع.

مشاكل بطئ اليوتيوب والحلول

سوف نوضح فكرة هذه الاضافة بشكل مفصل : فمثلا عند فتح مقطع فيديو معين سوف تقوم بجعل وقت مهلة الانتظار اسرع اي سوف تقوم بتغير المدة فمثلا في اليوتيوب تكون مهلة تحميل الفيديو بشكل تلقائي 30 او 25 ثانية لهذا سوف نجعل المدة هي 10 او 5 ثوان وبهذا تكون قد قللت من مشاكل البطئ التي تواجهها و ضمنت انك لن تتعرض للاستفزاز اثناء المشاهدة، وهذه الميزة يمكنك ادراجها عند تنزيلك لها من الموقع الرسمي. (رابط التحميل في الاسفل)

هذه الاضافة تسمى smart video فكل ما في الامر هو تنزيل هذه الاداة واضافتها على المتصفحات التي تستعملها وهي تعمل على Firefox او Google Chrome و غيرها، وان فكرة هذه الاضافة كما ذكرنا في السابق تدور حول كيفية تقليل الفترة التي يستغرقها اليوتيوب عندما يحمل الفيديو المعروض، وبهذا بدلا من انتظار التحميل سوف تشاهد الفيديو بشكل مباشر، وبهذا تكون قد نجحت في حل هذه المشكلة، وكما يمكنك تحديد مدة الانتظار حسب ما تريد. 

مقترح : 

وبعد الذهاب للموقع لتنزيل الاداة واضافتها الى متصفحك الخاص، ستجد ان الاضافة تم ادراجها في الصفحة الرئيسية للمتصفح ولهذا قم بالبحث عن أمر Start playing when buffered وبعدها قم بتقليل وقت الانتظار الى ما ترغب به، ويعد هذا الحل الأمثل، ونصيحة ضبطها لمدة خمس ثوان يعد الخيار الافضل، وفي الختام يبقى لك كامل الحرية في اختيار ما تراه مناسباً!. بالتوفيق.

لتنزيل الاداة من هنا : > smarter 

مقدمة من موقع smarter

0 التعليقات