اسهل برنامج لنقل الاسماء من الايفون للايفون

18:16
نقل جهات الاتصال من الايفون للايفون
نقل الاسماء من الايفون للايفون
ان طريقة نقل جهات الاتصال من ايفون الى ايفون قد لا يعرفها الكثير، لذلك ستتعرف على اسهل برنامج متخصص في نسخ او نقل الاسماء من هاتف الايفون الى هاتف اخر، وكما يجب ان تعلم انني قسمت الدرس الى طريقتين حتى يسهل عليك الامر وتختار ما تراه مناسبا, لذلك ارجو ان تتابع معي الشرح التالي للنهاية.

الطريقة الاولى : نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بواسطة iCloud.

تعد خدمة iCloud من افضل الخدمات التي قدمتها شركة apple، فهي تقوم بتخزين ملفات جهازك الى الخادم الخاصة بأبل، وبذلك سوف تكون لديك الامكانية لحفظ جهات الاتصال، ثم بعد ذلك تستطيع فتحها من اي هاتف اخر لنقلها، وارجو الملاحظة ان طريقة حفظ الاسماء في iCloud سريعة جدا، ولكن يتطلب تسجيل الدخول، تابع الخطوة الاولى.

1- في الخطوة الاولى يجب عليك تسجيل دخولك الى iCloud، وتكون طريقة التسجيل هي التوجه الى اعدادات الجهاز بعد ذلك انتقل الى iCloud.
2- عند المزامنة كن متأكد ان مزامنة الاسماء مفعله، وبعدها سترى ان الاسماء تم نقلها، لكن ارجو الانتباه الى ان هذه الطريقة بحاجه الى انترنت.

الطريقة الثانية ستكون من خلال iTunes
يعد استخدام iTunes ممتاز ايضا، في حال لم تعجبك الطريقة الاولى، والخطوات تكون :

1 - قم بتحميل iTunes او تحديثه على جهازك بواسطة الانتقال الى رابط التنزيل (قم بالضغط على iTunes).
2 - عليك بشبك الايفون الذي تتوفر عليه جهات الاتصال بالكمبيوتر، وبعدها افتح iTunes، واضغط على هاتفك، بعدها اضغط على info، والان من المهم ان تتأكد ان المزامنة الخاصة بالاسماء مفعله.
3 - اضغط على امر Sync، حتى تتم عمليه الانتقال، كما ان Sync بالعربية تعني مزامنة.
4 - والان بعد الانتهاء من الخطوة الثالثة، عليك بشبك الايفون الجديد الذي ترغب بنقل الجهات اليه، واعد الخطوة السابقة من جديد اي الدخول الى الآي تيونز و الضغط على امر المعلومات والتي تكون بالانجليزية info، وبعدها قم بالمزامنة.
5 - والان حتى يتم نجاح عملية النقل، سترى ان هناك امر Advanced، وفي الاسفل هناك عدة خيارات ومن بينها خيار Contacts قم بإختياره.
6 - في الاخير قم بالنقر على Sync.

وهكذا تكون قد انجزت عملية النقل بشكل سريع ومختصر، اتمنى ان تكون الطريقة الاولى والثانية سهله بالنسبة لك.

0 التعليقات