اظهار الصور والفيديوهات المخفية للاندرويد (شرح بالصور)

19:11
اظهار الملفات المخفية
الغاء خفي الملفات
ان الملفات المخفية في هاتف الاندرويد يمكن اظهارها وذلك بواسطة تطبيق معروف لدى الكثير واسمه ASTRO، وهو عبارة عن برنامج خاص بادارة الملفات اي انه مشابه لمهام مدير الملفات المتواجد في جهازك الاندرويد ولكن يمتاز بميزة اضافية وهي امكانية العثور على اي ملف مخفي سواء كان فيديو او صورة او اي ملف.

شرح برنامج اظهار الصور والملفات المخفية.

ان امكانية اظهار الملفات المخفية ستكون من خلال الذهاب الى اعدادات برنامج ASTRO، ولكن قبل شرح ذلك! يجب عليك ان تقوم بتحميل البرنامج بواسطة الضغط على كلمة ASTRO.

وبعد الانتهاء من تثبيته على جهازك الاندرويد، قم بفتح البرنامج وسوف تظهر لك خيار الموافقة على شروط الاستخدام قم بالموافقة وتابع التالي .. 

والان قم بالضغط على "الثلاث الخطوط" التي توجد في الزاوية لاظهار قائمة الخيارات.
اضغط على ثلاثةخطوط
اولا
ثم بعدها قم بالبحث عن الاعدادات وسوف تجدها في اسفل الخيارات.
اعدادات البرنامج
ثانيا
والان يجب عليك ان تضغط على "تعيين اعدادات العرض الافتراضي" حتى تقوم بضبط ظهور الملفات.
العرض الافتراضي
ثالثا

وكما تشاهد عزيزي قم بتفعيل خيار "اظهار الملفات المخفية".
كيفية كشف الملفات المخفية
رابعا
والان عليك ان تتفقد ملفاتك من خلال هذا التطبيق وستعثر على اي ملف متخفي في هاتفك.

مقال مقترح :

هل هناك المزيد من المميزات التي يتيحها تطبيق ASTRO ؟
الجواب نعم!، فهو يسمح لك بنقل اي ملف من ذاكرة الهاتف الى ذاكرة البطاقة في حال كانت هناك بعض الصعوبات التي تواجهها اثناء النقل وخاصة اذا كنت ترغب في التقليل من سعة التخزين على ذاكرة جهازك، وكما انه يدعم امكانية ضغط وفك الضغط zip عن اي ملف تريده، وتستطيع ايضا من خلاله تشغيل اي مقطع فيديو او موسيقى، والمحافظة على نظافة الجوال من خلال حذف اي ملف تالف ومخفي، وكما انه متوفر مجانا لعموم المستخدمين، وستلاحظ ايضا انه مشهور للغاية وهناك الملايين من المستخدمين، واضف الى ذلك انه خفيف الحجم وسريع الاداء ويعمل بشكل ممتاز لإجهزة هواوي ولينوفو و سوني وسامسونج وكل جهاز نظامه اندرويد.

0 التعليقات