كيفية البحث عن اغنية لا اعرف اسمها (للاندرويد)

18:43
البحث عن اسم موسيقى
طريقة البحث عن الاغاني مجهولة الاسم
في هذا الدرس سوف تتمكن من معرفة اسم اي اغنية من خلال تشغيل مقطع قصير منها وبعد ذلك سوف تستطيع الحصول عليها! لذلك ان الطريقة تحتاج الى تطبيق رائع يعرض لك اسم اي موسيقى او اي اغنيه مجهوله وكما ان التطبيق خاص لأجهزة الاندرويد فقط! لذلك انت لست بحاجه لكتابة كلمات الاغنية والبحث عنها, فكل ما عليك القيام به هو تشغيل مقطع من الاغنية ومن ثم الضغط على زر معين في التطبيق وبعد ذلك سوف يعرض لك اسم الموسيقى او الاغنية!

كيفية البحث عن اغنية لا اعرف اسمها ؟

كما قلنا في السابق بواسطة تطبيق رائع ومميز يمكنك من معرفة اسم الاغاني التي تريدها من مقطع فيديو او مقطع صوت قصير وكل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق ومن ثم تشغيل الصوت لبضع ثواني فقط! لذلك في هذا الدرس سوف اقوم بشرح التطبيق بشكل مفصل عن طريق الصور حتى استطيع توضيح الفكرة بشكل مناسب وبالتأكيد بعد التعرف على هذا التطبيق سوف تتجنب الطرق القديمة مثل البحث عن الاغنية عن طريق كلماتها فقط!

تعرف على تطبيق يقوم بمساعدتك في البحث عن اغنية عن طريق مقطع منها

في البداية بعد الضغط على رابط التحميل الذي قمت بوضعه في الاسفل, سوف تقوم بالضغط على لوجو التطبيق كما هو واضح وبعد ذلك سوف تقوم بتشغيل اي مقطع صوت او موسيقى ومن ثم سوف يظهر لك الاسم مباشرة! كما هو واضح بالصور التالية : 
قم بتشغيل الصوت
اولا
la calin
ثانيا
ملاحظة مهمه : وهي في حال عدم العثور على اسم الموسيقى او المقاطع الصوتية يفضل في هذه الحالة ان تقوم بالذهاب الى مكان خالي من الازعاج و حاول تقريب سماعة الهاتف للهاتف الاخر!

لذلك وكما هو واضح في السابق! لقد قمت بتوضيح كيفية استخدام التطبيق والان يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط التالي : shazam

اقرأ ايضا :

في حال فشل التثبيت على الموبايل الخاص بك حاول تفريغ الذاكرة واتاحة مساحة للتخزين.

0 التعليقات