طريقة تخزين الصور والفيديو على جوجل للاندرويد

19:41
حفظ الصور على بريد جوجل
تخزين الملفات على بريد جوجل
ان عمل نسخة احتياطية للصور والفيديوهات والملفات امر سهل! لذلك ستجد ان فكرة الدرس هو حفظ الصور وغيرها من الملفات على البريد الالكتروني "الجيميل" الخاص بك! لهذا سوف نستخدم تطبيق تابع لـ "جوجل" والتطبيق هو Google Drive! فمن خلال هذا التطبيق سوف تقوم بتخزين او مزامنة اي ملف بشكل يدوي او تلقائي وسوف تلاحظ ان التطبيق يمنحك مساحة تخزين عالية! لذلك تابع شرح كيفية استخدام التطبيق.

طريقة تخزين الصور والفيديو على بريد جوجل الـGmail!


في البداية قم بتحميل التطبيق من هنا : جوجل درايف, وغالباً ما يكون التطبيق متواجد في هاتف الاندرويد بشكل تلقائي ومن دون تحميله, و سوف تقوم بتسجيل الدخول للبريد الالكتروني الخاص بك! وذلك من خلال الذهاب الى الضبط ومن ثم حسابات وبعد ذلك اضافة الايميل الخاص بك, واذا كان الايميل متواجد ومسجل تابع الشرح التالي : 

اولاً : بعد فتح التطبيق سوف تقوم بالدخول الى البريد الالكتروني المسجل كما هو واضح بالصورة.
حفظ الصور على درايف
اولا
ثانياً : اختار البريد الخاص بك.
دخول لحساب الايميل
ثانيا
ثالثاً : قم بالضغط على زر "تحميل" كما هو واضح.
تخزين الملفات لدرايف
ثالثا
 رابعاً : اختار الملفات التي تريد تخزينها.
حفظ الملفات على درايف
رابعا
خامساً : انظر قليلاً حتى يتم تخزين الملفات على بريد جوجل.

ملاحظة مهمه جداً : لا تنسى اختيار المزامنة للملفات من خلال انزال الشريط العلوي ثم الضغط على "المزامنة".

وبهذا تكون قد نجحت في نقل الصور والملفات الى الايميل الخاص بك وحفظتها حتى لا تفقدها اطلاقاً! اما في حال كنت تريد استرجاع الصور والملفات من جوجل يكون بواسطة الذهاب الى تطبيق جوجل درايف ثم الدخول للبريد الالكتروني الخاص بك وبعد ذلك قم بتحميل جميع الملفات التي خزنتها الى جوالك!

اقرأ ايضا :

الى هنا نكون قد وضحنا في هذا الدرس طريقة عمل نسخة احتياطية للملفات و الاحتفاظ بها حتى لا تفقدها في حال تعرض هاتفك للعطل, وارجو في حال عدم فهم اي نقطه قد شرحتها في السابق ان لا تردد في طرح السؤال وسوف تتلقى الرد في اقرب وقت! اوقات سعيدة!

0 التعليقات