كيف احفظ الارقام في الايفون قبل الفورمات ؟ (الحل)

02:06
الاسماء
حفظ جهات الاتصال
تعد طريقة حفظ جهات الاتصال في icloud من افضل الطرق استخداماً لتجنب فقدان الاسماء عند القيام بعمل فورمات لجهاز الايفون، فالكثير من المستخدمين يقلقون عند عمل فورمات للايفون خوفا من فقدان جهات الاتصال، لذلك سوف اشرح لك طريقة صحيحة لحفظ الاسماء في icloud وكيفية استيرادها من جديد على جهازك المحمول.

طريقة حفظ الارقام في الايفون قبل الفورمات

في البداية ما هي مميزات icloud ؟ ج: تعد اي كلاود مهمه جداً للاشخاص الذين يرغبون بحفظ ملفاتهم بعيداً عن الحذف او الضياع فمثلاً من خلال "الاي كلاود" ستكون لديك القدرة الكاملة على حفظ اي ملف سواء كنت ترغب بحفظ الفيديو او الاغاني او الصور وايضا جهات الاتصال، واما طريقة استيراد ما قمت بحفظه سوف تكون سهله جداً فكل ما في الامر هو ان تقوم بتسجيل حسابك الذي قمت بحفظ الملفات عليه، واذا كانت الملفات التي ترغب بحفظها كبيرة لا تقلق! فهناك مساحة تخزين كافية تستطيع الاستمتاع بها لتخزين ما تريده وبضغطه واحده، وكما ان نظام الاستخدام بسيط للغاية وامن وتعد الخدمة متاحة لجميع مستخدمين الايفون، والآن سننتقل الى خطوات الشرح.

ان طريقة نقل أو نسخ الاسماء بواسطة الاي كلاود لاجهزة الايفون والايباد تكون كتالي :


اولا : قم بالتوجه الى ما يلي : الاعدادات ثم الاي كلاود.
ثانيا : بعد الانتقال الى icloud سوف تجد "الاسماء" ارجوا ان تقوم بتفعيلها وغالبا ما يتم تفعيلها بشكل تلقائي.
ثالثا : والان بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالضغط على "تخزين و نسخ احتياطي" ثم نسخ احتياطي الان.
رابعا : يرجى العلم ان جميع الخطوات السابقة بحاجة للإتصال بالانترنت، لذلك لن تعمل معك الخدمة في حال كان جهازك بلا انترنت.

اقرأ ايضا :

بخصوص طريقة استيراد جهات الاتصال من icloud لن تكون صعبة وهي بسيطة كثيراً و خطواتها هي : ان تملئ بياناتك الخاصة بالاي كلاود والتي سبق لك وان سجلتها، وبعد ان تقوم بملئها سيتم استيراد الاسماء بشكل تلقائي، مثل الصور والفيديو والموسيقى واي ملف آخر وبهذا تكون قد حفظت ملفاتك واسترجعتها بشكل آمن.

0 التعليقات