طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية

01:40
استعادة الملفات من بطاقة الذاكرة
 استرجاع الملفات المحذوفة
ان استعادة الملفات المحذوفة من SD Card (بطاقة الذاكرة) أمر سهل لهذا سوف نوضح الطريقة بشكل مفُصل سواء كانت البطاقة تحتوي على صور أو فيديو أو اغاني أو أي ملف سبق وتم حفظه في SD Card.

كثيراً ما تدفعنا مواقف الحياة المختلفة على حذف ملفات نندم بعدها على حذفها ونحاول إرجاعها بأي وسيلة ممكنه نظراً لكونها اصبحت مهمه وضرورية لموضوع ما، لهذا توفرت الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة على الهواتف والحواسيب لحل هذه المشكلة والتي يعاني منها تقريباً جميع الاشخاص حول العالم.


طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية

في حال ارتكبت خطأ وقمت بحذف الصور والملفات الاخرى قم سريعاً بوضع بطاقة الذاكرة في قارئ البطاقة المستخدم مع جهاز الكمبيوتر.

1 - قم بتنزيل برنامج photorec او Recuva لإسترجاع الصور والملفات.
للتنزيل قم بالضغط على اسم البرنامج، حتى تنتقل الى الموقع الرسمي الخاص بهم، وملاحظة البرامج السابقة تدعم جميع نسخ الويندوز تقريباً.

مقترح : برنامج استعادة الملفات المحذوفة (كامل)

2 - حدد البرنامج على SD Card و قم بتفعيله، وعند التفعيل سوف يبدأ البرنامج بإستعادة ما تم حذفه بوقت قصير لا يتجاوز دقيقتين، وعند الانتهاء سوف تستعيد ما فقدته من الميموري كارد بكل سهولة وبطريقة مختصرة، وتأكد من تنزيل البرامج من المواقع الرسمية الخاصة بهم، حتى لا يتعرض امن بياناتك للخطر.

3 - تفاصيل حول طبيعة عمل تلك البرامج : هي ببساطة ارجاع ما تم حذفه من الميموري كارد وذلك عن طريق شبك البطاقة الخارجية بالقارئ ثم بعد ذلك تقوم بتحميل تلك البرامج والبدء في عملية استعادة الملفات، اما من حيث سرعة العمل او الوقت المستغرق في استرجاع المحذوفات تكون ما بين 2 الى 1 دقيقة، وغالباً ما يزيد عن 3 دقائق، ونصيحة ابتعد عن تنزيل اي برنامج من جهة مجهولة وابحث عن المواقع الرسمية لكل برنامج تريده، حتى لا يدخل حاسوبك فيروس خبيث يقوم بالتخريب او التجسس لجهات غير معروفه، وبهذا يمكن القول اننا قد قدمنا لك المساعدة.

0 التعليقات