استعادة جهات الاتصال بعد الفورمات للاندرويد بدون برنامج

00:24
جهات الاتصال
استرجاع الاسماء
تعد جهات الاتصال القاعدة المهمة والاساسية في الهاتف، وللاسف الكثير منا يفقد هذه الاسماء اما ان يكون قد عمل فورمات و نسي نقلها و حفظها على ذاكرة SIM أو غيرها من الاسباب ، واذا كنت قد حفظتها او قمت بربط جهات الاتصال الخاص بك بجوجل سوف تضمن استعادتها، وفي هذا الموضوع سوف نحاول حل هذه المشكلة على الامل ان نساعدك، تابع.

استعادة جهات الاتصال بعد الفورمات للاندرويد بدون برنامج

قبل المباشرة في شرح طريقة استرجاع الارقام من البريد الالكتروني، تابع الطريقة الاولى :

قد تكون الاسماء في هاتفك موجودة ولكن غير ظاهرة وهذه المشكلة تحدث كثيرا لدى مستخدمين الاندرويد، ويمكنك التأكد من هذه الطريقة فربما يكون الاسم الذي تبحث عنه قد خفي بالفعل! : 
اولا : أذهب الى جهة الاتصال، ثانيا : قم بالضغط على خيار الاعدادات و بعدها الاسماء، ثالثا : افتح جهات الاسماء للعرض، وبعدها سوف تجد جميع الاسماء التي تتواجد في الموبايل.

مقترح : كيفية استرجاع ارقام الهاتف بعد مسحها


الطريقة الثانية : سوف تكون بواسطة Google
من مزايا جوجل انك تستطيع ربط جهات الاتصال للحفاظ عليها في حال حذفها او ضياعها لذلك وفرت جوجل هذه الميزة للجميع نظرا لوقوع الكثير من الاشخاص في هذه المشكلة، واذا كنت قد ربطت هاتفك مع خدمة Google مسبقاً سيكون من السهل استرجاع جميع الارقام التي قد حذفت، لذلك تعد الطريقة بسيطة جداً، ولن تأخذ من وقتك الكثير.

الطريقة هي : قم بفتح موقع Google على نظام الكمبيوتر، وان تعذر الامر يمكنك فتح جوجل بواسطة الهاتف عن طريق متصفح كروم ولكن ضع خيار "طلب موقع الكمبيوتر" وملاحظة يجب ان تكون اللغة عربية، وبعدها سوف تجد جرس صغير في الاعلى وسوف تختار المربع الصغير الذي يقع بجانب الجرس، وبعدها اضغط عليه  لتظهر لك واجهة، ثم اضغط على المزيد في الاسفل وسوف تجد الاسماء المحفوظة.

شرح بالصور "من خلال متصفح كروم" بعد الضغط على خيار "طلب موقع الكمبيوتر". ملاحظة يجب ان تقوم بتسجيل الدخول ويجب ايضا ان يكون البريد الالكتروني هو نفسه البريد الذي كان مسجل في جوالك قبل الفرمته.
تطبيقات جوجل
اولا
الاسماء في جوجل
ثانيا
اذا فشلت المحاولة شاهد نصائح جوجل لمساعدتك في " استيراد جهات الاتصال او الارقام المحذوفة".
ملاحظة اذا لم تقوم بعمل نسخة احتياطية سابقاً فمن الصعب استرجاع جهات الاتصال.

0 التعليقات