طريقة ازالة الصوت من الفيديو بدون برامج

15:08
سحب الصوت من الفيديو
ازالة الصوت من الفيديو
ان طريقة ازالة او حذف الصوت من مقطع الفيديو اون لاين في منتهى السهولة واضف الى ذلك ان الطريقة بدون برامج وكما انها تصلح للكمبيوتر وللايفون و للاندرويد، لهذا يلجئ البعض لحذف الاصوات واضافة صوت اخر للعديد من الاسباب والدوافع، ويفضل الكثير من الاشخاص استخدام مواقع اون لاين لتعديل على الفيديو بدلاً من تنزيل البرامج التي تكون في الغالب غير امنه في حال عدم التأكد من مصداقية الموقع.

بعض المواقع المتخصصة في ازالة الصوت من الفيديو والتعديل عليه

1 - موقع audioremover
يعد الانسب على الاطلاق، فهو امن و سريع وايضا سهل من حيث الاستخدام، وكما يتيح لك واجهة ممتازة و مفهومة لتتمكن من الاضافة والتعديل بشكل مبسط، ويحتوي على مجموعة واسعة من الادوات المساعدة، وكما انه مجاني تماما بخلاف تلك البرامج التي تتيح لك نسخه مجانية محدودة المزايا للتجربة فقط، لهذا انصحك به.

2- موقع mixerfactory
هل تجد صعوبة في سحب الاصوات وترغب في تجربة موقع رائع لهذه المهمة ؟ اذا عليك ان تستخدم هذا الموقع المدهش والمميز عن الموقع السابق، كما انه يضيف متعه على التعديل وحذف الصوت، والسهولة في التعامل مع بعض الخيارات المتاحه، كما انه يدعم نسخة بالمجان، و واجهة العمل تعد مفهومة ولا تحتاج لشرح التفاصيل، وبعدها تستطيع تخزين عملك على جهازك الحاسوب بأسرع ما يمكن وبنقرة واحدة.

من المهم ان تعلم ان المواقع التي ذكرت تقوم بالتعديل وليس فقط ازالة الاصوات، لهذا اذا كنت لديك خبرة سابقة سوف تنجز العمل بنجاح وبوقت مختصر وقليل، اما في حال كنت مبتدئ سوف تتعرف على طبيعة العمل بسهولة كمثلاً تحميل المقطع وبعد ذلك سحب الصوت ومن ثم تنزيله على جهازك الهاتف او الكمبيوتر.

0 التعليقات