تصغير حجم الصور بدون برامج للاندرويد وللايفون

17:59
ضغط الصور
التقليل من احجام الصور
بدون برامج تستطيع ضغط الصور اون لاين عبر مواقع رائعة!، وسوف تجد انها تدعم مجموعة من الصيغ مثل jpg او png او bmp او jpeg وغيرها، وكما ان طريقة ضغط الصور والتقليل من حجمها سهلة جدا ومع العلم ان هذا الدرس يصلح للايفون و للاندرويد، و سوف نقوم بشرح التفاصيل في هذا الموضوع، لهذا تابع.

تصغير احجام الصور بواسطة مواقع اون لاين

واحد tinypng
يعرف هذا الموقع بشهرته الواسعة فمن خلاله سوف تتمكن من تقليل حجم الصور بشكل مباشر وسريع، وتعد طريقة استخدامه ببساطة الضغط على "Drop your .png or .jpg files here!" ومن ثم اختيار الصور التي تريد التقليل من حجمها وبعد الانتهاء قم بتنزيلها على جهازك!، وبذلك تكون قد اتممت العملية بشكل سريع ومن دون اي تعقيدات وبعيدا عن اي برنامج! فقط اون لاين!!.

اثنان compressnow
اذا لم يعجبك الموقع السابق، فمن المؤكد ان هذا الموقع سوف ينال اعجابك، فمن خلاله ستتمكن من تقليل حجم الصورة، والتخلص من الحجم الكبير الذي يقف عائق امامك، وكما انه يدعم JPG و GIF و PNG، وتكون خطوات استخدامه بسيطه وهي النقر على upload image ومن ثم حدد الصورة التي تنوي ضغطها، وبعدها اختر compress now بعد تحديد المستوى الذي تريده، انقر على DOWNLOAD التي في الاسفل، لتنزيله على جهازك.

وكما ذكرنا سابقاً يمكن فتح المواقع السابقة بإستخدام اي نظام تشغيل سواء الايفون او حتى الاندرويد!، ولهذا يعد التقليل من حجم الصورة انسب خيار تختاره للمحافظة على ذاكرة التخزين او حتى لتتناسب مع اي نظام يقبل الاحجام الصغير، وتبقى هذه الطريقة افضل من البرامج لأنها مختصرة ومباشرة ولا تأخذ من وقتك الكثير.

0 التعليقات