متصفح لتشغيل مواقع الفلاش بلاير على الاندرويد

22:53
مواقع الفلاش بلاير
تشغيل مواقع الفلاش
ان أفضل متصفح لتشغيل ملفات الفلاش على الاندرويد سوف نقوم بشرحه الآن! لذلك ستجد انك تستطيع وبكل سهولة تشغيل الفلاش على الاندرويد وخاصة على المتصفحات وسوف يكون الامر بسيط بدون اي تعقيد!، فهناك متصفح خاص لاجهزة الاندرويد قادر على تشغيل ملفات الفلاش بلير بكل بسرعة ومجانا بدون دفع اي مال، وبحسب تجربتي تستطيع تشغيل المواقع التي تحتوي على Flash Files بمجرد الدخول اليها ومن دون تثبيت ادوات اضافية للمتصفح.

متصفح FlashFox - Flash Browser

يعد هذا المتصفح الاشهر على الاطلاق وما يميزه عن غيره انه يدعم Flash Files كما انه سريع ومنافس للمتصفحات الاخرى، فمن خلاله سوف تستمتع بفتح مواقع الافلام او الالعاب التي تعرض صفحات تحتوي على ملف فلاش، وتكون عملية التثبيت ببساطه من متجر جوجل بلاي، ومن الافضل دائماً اختيار "طلب سطح المكتب" حتي يعمل معك بشكل جيد، ومن المهم ان تعرف ان هذا المتصفح لا ينتمي لـ mozilla، وكما انه امن من حيث الاستخدام، و يدعم نسخة مدفوعة واخرى مجانية لكن النسخة المدفوعة بدون اعلانات أي لن تنزعج من ظهور الاعلانات اثناء تصفح المواقع، ومن الافضل دوما تجربة النسخة المجانية وفي حال نالت إعجابك لا تتردد في شراء النسخة المدفوعة.

مميزات متصفح FlashFox الخاص في تشغيل مواقع الفلاش بلاير

1- يدعم ملفات الفلاش.
2- لست بحاجه لتثبيت الاضافات داخل المتصفح.
3- يوفر نسخة مجانية يمكن تنزيلها من جوجل بلاي.
4- شبيه ومنافس للمتصفحات الاخرى.
5- سريع ومناسب للجميع.
6- حجمه 54 ميجابايت تقريباً.
7- مرن وسريع ولن يتسبب بأخطاء في النظام.
8- كسب ثقة الكثير وهناك ردود ايجابية حول الاستخدام.

للتحميل من هنا : FlashFox - Flash Browser سوف تنتقل الى Google play.
مقترح : 

تنبيه : لتستمتع بالخدمة التي يقدمها هذا المتصفح تأكد انك اخترت طلب سطح المكتب حتى تستمتع في تشغيل الافلام او الالعاب وتتجنب التعليق أو بطئ اثناء التصفح.

0 التعليقات