فتح ملفات vcf على الكمبيوتر اون لاين

00:27
vcf
فتح ملفات vcf
اذا كنت تبحث عن رابط لتحميل برنامج vcf viewer، فأنصحك ان تتخلى عن هذه الفكرة سريعاً نظرا لوجود موقع يعمل اون لاين Open vcf file online، دون الحاجة لتثبيت اي برنامج على الكمبيوتر، وتكون طريقة عملة فقط بضغطه واحده، وبهذا تكون قد وفرت مساحة تخزين في جهازك و تجنبت البرامج المزعجة والمعقدة عند التحميل.


ماذا يعُرف عن ملفات VCF أو vCard ؟

هي ملفات تستخدم لتخزين بيانات جهات الاتصال، وتتطلب برامج لفتحها ومن ضمنها البرنامج الأشهر vcf viewer المتخصص في فتحها، لكن ظهر مواقع اون لاين! يوفر لك الوقت والجهد فبدلاً من البحث طويلاً على المصدر الامن لتنزيل vcf viewer، تستطيع فتح الملف بواسطة الموقع الذي سوف نشرحه خلال الاسطر التالية وسوف تجد ان طريقة عمله عبارة عن ضغطه زر واحده أي تحديد ملف vCard وفتحه.


موقع docx2doc

يعتبر هذا الموقع معروف في مجال فتح vCard، وتكون طريقة الاستخدام شبه مباشرة فقط بالنقر على تحديد ملف او Browse ثم تحديد ملف vCard من جهازك وبعدها انقر على View المتواجدة في الاسفل، ثم سوف تنتقل بشكل مباشر الى صفحة اخرى لعرض البيانات والمعلومات التي تتواجد في الملف، وبهذا تكون قد وفرت مساحة لجهازك اضف الى ذلك الوقت فبعض المواقع العربية والاجنبية قامت بشرح كيفية فتح هذا الملف بواسطة Outlook، وللاسف بعض الخطوات مفقودة والبعض الاخر معقد وغير مفهوم، لذلك لن تجد هذا الموقع يعرض لك الخدمة لفترة محدودة من الزمن او لن تجده يوفر مميزات مدفوعة، فهو مجاني بشكل كامل.
رابط الموقع : docx2doc

مقال مقترح : 
تحويل ملف excel الى vcf اون لاين
- تحويل ملف txt الى صيغة csv اون لاين

ملاحظة اذا كان الملف متواجد في هاتفك تستطيع التعامل مع الموقع بكل سرعة مثل تعاملك مع نظام الكمبيوتر، وطريقة الاستخدام ايضا متشابهة، وسوف تجد مجموعة من الاوامر أحرص على الضغط Browse لتحديد ما ترغب في عرضه، وبذلك بدلاً من استخدام برنامج لفتح الاسماء الخاصة بالهاتف على الكمبيوتر يكون عبر موقع اون لاين أفضل.

0 التعليقات