الرسائل لا تصل للبريد الالكتروني (الحل هنا)

15:30
رسائل البريد الالكتروني
مشكلة عدم وصول الرسائل
ان طريقة حل مشكلة عدم وصول الرسائل الى البريد الالكتروني سهلة جدا، سواء كنت تستخدم الايميل الخاص في الجيميل او الياهو او الهوتميل او حتى outlook وغيره، لهذا سوف تجد ان حل الخلل معروف للكثير!، ولذلك في البداية سوف اشرح الطريقة لأجهزة الكمبيوتر وبعد ذلك لهواتف الاندرويد و الايفون، والان ارجو ان تتابع قراءة المقال للنهاية حتى تتخلص من هذه المشكلة وتتمكن من عرض جميع الرسائل التي ارسلت الى بريدك.

حلول لمشكلة الرسائل لا تصل للبريد الالكتروني

ان مشكلة عدم تلقي الرسائل تواجه الكثير وخاصة اذا كانت الرسالة من طرف مهم وتنتظر الرد بفارغ الصبر! ومع العلم تتكرر هذه المشكلة في حال كنت تنتظر رسائل تأكيد الحساب من  فيس بوك او المواقع الاخرى المشهورة، لهذا تكون طريقة الحل بسيطة جداً توجه الى موقع Gmail او اي بريد الكتروني وضغط على "رسائل الغير المرغوب فيها" وبهذا سوف تجد جميع رسائلك التي تفتقدها.

في حال كنت تستخدم تطبيق Gmail الموجود في الهواتف المحمولة، تكون الطريقة بواسطة الضغط على "الثلاث الخطوط الصغيرة المتواجدة في الاعلى" او عن طريق سحب الشاشة الى اليسار، وبعدها سوف تظهر القائمة قم بالنزول للاسف واختر الرسائل الغير مرغوب فيها، وتقريباً هذه الخطوات مشابه لجميع التطبيقات الخاصة بالايميل.

ملاحظة!
ان اي رسالة تصل للبريد الالكتروني مدة وصولها لا تزيد عن 15 الدقيقة، لهذا لا تتسرع، واستخدم دائماً البريد الالكتروني الخاص في Google او Yahoo حتى تضمن وصول الرسائل، واذا وجدت ان طرق الحل التي قدمتها لم تفيدك بشيء تأكد من الجهة المرسلة، لأنني لا اعتقد ان الخلل في الايميل الخاص بالجيميل او الياهو.

مقترح لك :

انتهى الدرس، اما بخصوص "فشل الإرسال" وخاصة في Gmail و Yahoo تكون لاسباب عديدة منها وجود فراغ في البريد الالكتروني اي عدم ايصال الكلمات مع بعضها بمعنى إبعاد الكلمات عن بعضها عن طريق اضافة مسافة، او عدم وجود "@" او البريد لا يحتوي على "."، او عدم وجود انترنت لهذا تأكد من هذه الاساسيات وسوف تحل مشكلتك بالتأكيد.

0 التعليقات