كيفية جعل الهاتف مشغول لرقم معين للاندرويد

18:47
هاتف مشغول
جعل الهاتف مشغول
ان طريقة تحويل الجوال الى مشغول ممكنه وذلك من خلال ضبط الإعدادات التي قد لا يعرف بعض الاشخاص طريقة تفعيلها في هواتفهم, لذلك في هذا الدرس سوف اقوم بشرح اهم طريقة فعاله لجميع هواتف الاندرويد وسوف تنجح بالتأكيد في تحويل الموبايل الى مشغول, حتى تتخلص من اي رقم مزعج يتعمد إزعاجك, وتستطيع في اي وقت التراجع عن الخطوات اذا كنت تريد ذلك, لهذا ارجو ان تقوم بتطبيق خطوات الشرح التالية بالتفاصيل.

كيفية جعل الهاتف مشغول لرقم معين للاندرويد ؟ 

ان الطريقة سهلة وهي بدون برامج اي من خلال اعدادات تقوم بضبطها في الهاتف وللاسف هناك الكثير من الاشخاص يلجؤون الى تحميل برنامج يعطي المتصل مشغول والطريقة متوفرة في الاندرويد بدون برامج!!

لذلك ان شرح طريقة تحويل الهاتف الى مشغول تكون كتالي : 
1- قم بالذهاب الى الهاتف.
2- قم بالضغط على خيار لوحة المفاتيح (التي تظهر الارقام عندما تريد كتابة رقم هاتف ما).
3- اضغط على الزر الايسر الذي بالاسفل (وبعض الهواتف تكون هناك ثلاث نقاط في الاعلى اضغط عليها).
4- قم بإختيار الضبط .
5- اضغط على اتصال.
6- اضغط على رفض المكالمة.
7- اختار رفض تلقائي.
8- بعد ذلك سوف يظهر لك إشارة الزائد في الاعلى قم بالضغط عليها.
9- قم بإدخال الرقم الذي ترغب به و يفضل كتابة رمز الدولة في بداية الرقم.
10- قم بـالحفظ.

وبعد تطبيق جميع الخطوات السابقة لن يتمكن اي رقم قمت بإضافته من الاتصال بك وسوف تنجح في تحويل المكالمات الى رقم مشغول و يمكنك في اي وقت التراجع عن الخطوات التي قمت بضبطها و ثق تماما ان الخطوات التي سبق ذكرها تصلح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد سواء كان سامسونج او هواوي او سوني او حتى لينوفو و اتش تي سي وغيره الكثير.

اقرأ ايضا :

اذا وجدت ان الخطوات السابقة غامضة وغير واضحة ارجو ان لا تتردد في الاتصال بنا او حتى اضافة تعليق وسوف نقوم بالرد على سؤالك بأسرع وقت ممكن.

0 التعليقات