حل مشكلة الصوت المنخفض في الاندرويد (3 حلول)

19:18
الاندرويد كارتون
حل مشاكل الاصوات في الاندرويد
ان حل مشكلة انخفاض الصوت في الاندرويد سوف اذكرها في هذا المقال بالتفاصيل، فهذه المشكلة تتكرر كثيرا لذلك احببت ان اكتب لكم هذا المقال لمساعدتكم، وبالطبع ستكون بحسب تجربتي لإصلاح هذا الخلل، وكما ان هذا العطل متواجد في جميع الهواتف المحمولة.

مشكلة الصوت المنخفض في الاندرويد وبعض الحلول المهمة :

الحل رقم 1 : كبداية من المهم ان تكون متأكد إن كانت المشكلة من الهاتف نفسه ام لا! فيجب العلم ان هناك فيديوهات و اغاني صوتها من الاساس ضعيف، واذا كانت المشكلة من المقطع المخزن على الهاتف او الموجود على الانترنت فسيكون الحل هو استخدام تطبيقات تقوم برفع الصوت لاعلى درجه ممكنه؛ وسوف اذكر المزيد من المعلومات حول هذه التطبيقات المدهشة، تابع معي الحل الاخر.

الحل رقم 2 : متى لاحظت هذا الخلل ؟ هل بعد سقوط هاتفك من مكان مرتفع ام بعد وقوعه في الماء ؟، للاسف اذا وقع هاتفك في الماء او سقط من مكان مرتفع، يكون الحل هو اصلاحه وتغير القطع التي تعطلت، فلا يوجد حل جذري لهذا الخلل سوى تبديل القطع باخرى فعاله وجديدة؛ واذا كنت ترغب بحل سريع ومؤقت توجه للحل الآتي.

ملاحظة اذا كانت المشكلة بسبب ضعف صوت المايك يمكن ان تتخلص من هذا الخلل بسهولة وتكون الطريقة بإستخدام إبره ووضعها في منفذ المايك وعليك ان تكون حذر اثناء تنظيف منفذ المايك فربما يكون مسدود بسبب الاتربة.

مقترح :

الحل رقم 3 : استخدام تطبيق Precise Volume، المعروف بمميزاته المدهشة فهو يساعد الاشخاص الذين يواجهون الاعطال الخاصة بالصوت، فاذا كان صوت الجوال ضعيف او حتى عدم وجود صوت سوف يساعدك لتتخلص من هذا العطل بشكل رائع، وسيقضي على الاسباب المسببه لمشكلة اختفاء الصوت وخاصة اذا كانت الاعدادات الخاطئة هي السبب، ومع العلم فهو يعتبر مثل تطبيق مساعد ولا يحل المشكلة بشكل جذري في حال كان الخلل بسبب قطعه تالفه، ولذلك لا بأس ان تقوم بتجربته فهو فعال ويساعدك للخروج من هذا الخلل، وسوف تجد انك تمكنت من التعرف على طبيعة استخدامه نظرا لكون سهل، واما بخصوص تحميله على هاتفك الاندرويد سيكون رابط تنزيله من متجر جوجل بلاي، قم بالضغط على Precise Volume ليتم تثبيته على جهازك سواء كان هاتفك سامسونج او htc او جهاز سوني او حتى هواتف هواوي ولينوفو ..الخ.

0 التعليقات