كيفية التخلص من الشحن الوهمي للاندرويد

23:58
مشكلة الشحن الوهمي
الشحن الوهمي
تعرف على كيفية التخلص من مشكلة الشحن الوهمي في هاتف الاندرويد، لذلك في هذا الدرس سوف نوضح الاسباب وكيفية حل المشكلة وكما يعرف ان الشحن الوهمي من اكثر المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين سواء مستخدمين السامسونج او الهواوي او سوني او htc او لينوفو او اي نظام اندرويد اخر، ولقد سبق لي ان شرحت كيفية الخروج من هذه المشكلة لكن احببت ان اقسم الدرس لجزئين الأول الدرس التالي "ظهور علامة الشحن لكن الهاتف لا يشحن" والثاني هذا الدرس الذي احببت فيه التركيز على بعض النقاط المهمه. 

الاسباب الرئيسية للمشكلة ؟
1- تلف البطارية نتيجة لشحنها بواسطة شاحن غير اصلي اي تجاري.
2 - شحن الهاتف اثناء الاستخدام، بشكل متكرر ولفترة طويلة جداً.
3 - بطارية تجارية غير اصلية.
4 - الضغط على البطارية بشكل قوي.
5- قاعدة الشحن تالفة و تحتاج الى صيانة. 

واسباب اخرى، لهذا في حال كان السبب من ضمن ما ذكرناه، قم بشراء شحن جديد او بطارية جديدة! او اصلح قاعدة الشحن!، اما في حال لم يكن من ضمن الاسباب التي سبق ذكرها، فتابع .. ملاحظة انصحك ان تقرأ الجزء الاخر من الشرح "رابط المقال في الاعلى"

استخدم تطبيق لحل المشكلة! 
انصحك بإستخدام تطبيق Accu​Battery في حال كانت البطارية سليمة وايضا الشاحن غير معطل فالتطبيق يقوم بالمحافظة على بطارية جهازك مثلا اخبارك بالتطبيقات التي تستهلك الشحن بشكل كبير حتى لا تنفذ الطاقة سريعا وايضا يخبرك بالاخطاء التي تواجه جهازك، لهذا يعد تطبيق Accu​Battery رائع جدا، واضف الى ذلك انه يعمل على تنبيهك بالمشاكل وتوفير الحلول المناسبة وتخليصك بشكل نهائي من الاعطال، وبسبب قوة عملة فقد نال شهرة واسعه جدا، فهناك ردود ايجابية حوله، كما انه مجاني، ومتوفر على متجر جوجل بلاي، لذلك قم بتجربته فهو مفيد جداً لك وسوف ينجح في مساعدتك لحل اعطال البطارية.

للتحميل اضغط هنا : Accu​Battery

سوف تنتقل مباشرة الى Google play لتثبيت التطبيق على جهازك، وبعد عملية التنزيل والتثبيت قم بفتح التطبيق وسوف تجد مجموعة من البيانات سواء نسبة الطاقة او التطبيقات التي تستهلك الطاقة.

0 التعليقات