تثبيت اخر ظهور في الواتس اب للاندرويد

02:43
الواتس اب
تثبيت اخر ظهور في الواتس اب
يرغب الكثير من مستخدمين الواتس اب اخفاء وقت الظهور، لأسباب عديدة منها التخلص من المزعجين او عدم وجود وقت فراغ للدردشة او لا يوجد لديك الرغبة في الحديث، لذلك هناك تطبيق رائع يمكنك من قراءة الرسائل من دون أن تظهر للمرسل العلامات الزرقاء وتجميد او تثبيت اخر ظهور في الواتس اب لهاتف الاندرويد, لكن قبل ان ابدأ في شرح التطبيق سوف اوضح شيء مهم للجميع وهو السؤال الذي يتكرر كثيراً "كيفية تغير وقت الظهور في الواتس اب ؟" وهل هناك طريقة مضمونة تمكننا من ذلك ؟؟ تابع التفاصيل..

في الحقيقة ان جميع اعدادات تطبيق الواتس اب واضحة جداً ولا تحتاج الى اختراع شيء ما! لهذا هناك تطبيقات مساعدة تمكنك من تثبيت اخر ظهور في الواتس اب وليس تغييره اي لن تكون قادر على التعديل على اعدادات التطبيق مثل اخر وقت ظهرت فيها لذلك تستطيع فقط تجميد اخر ظهور! لهذا التطبيق الذي سوف اعطيك رابطه فعال جدا وسوف يساعدك بكل تأكيد، لهذا سوف اوضح تفاصيل عمله ومميزاته لهذا ارجوا ان تتابع قراءة التالي.

تثبيت اخر ظهور في الواتس اب للاندرويد

اقرأ الرسائل التي تصل إليك بكل سهولة ومن دون اظهار انك قرأتها او انك متصل فسوف تستمتع بكل تأكيد عند استخدام التطبيق الذي سوف اضع رابط تحميله في الاسطر التالية لذلك وكما قلت انه مناسب لجميع الاجهزة التي تأتي بنظام الاندرويد وسوف تنتقل مباشرة الى جوجل بلاي لتحميله على جهـازك أي ان التحميل سوف يكون مباشر من المتجر وللعلم فكرة التطبيق بكل بساطه هي عند تنزيله تقوم بتنشيط عمله وفتح اعدادات الاشعارات لتتمكن من تلقي اشعارات الرسائل التي ترسل لك! وللتحميل ارجوا الضغط على التالي : frankyapps

مقال مقترح : 

احذرك أخي/أختي من تنزيل ما يقال انها نسخة معدلة تمكنك من تغيير وقت الظهور لانها مخالفة وغير امنه لهذا لا تثق بأي تطبيق إلا في حال وجود النسخة على مواقع موثوقة مثل جوجل بلاي او موقع whatsapp الرسمي، غير ذلك لا اعتقد انها آمنة وفي كثير من الاحيان يكون المراد منها التجسس والتعدي على خصوصيات المستخدمين لأهداف اجرامية كالابتزاز وغيره.

0 التعليقات