حل نهائي لمشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد

17:51
ايقاف التطبيق
مشكلة تم ايقاف التطبيق
ان مشكلة تم ايقاف التطبيق من اسهل المشاكل التي يمكن حلها بسرعة! لذلك في هذا الموضوع سوف تتخلص من هذا الخلل بكل تأكيد! وغالبا ما يكون سبب هذه المشكلة هي ان هناك بيانات متراكمة او ربما يكون التطبيق يواجه اخطاء ومن الواجب اصلاحه! وغيرها من الاسباب, لذلك ارجو ان تتابع تفاصيل الشرح للنهاية حتى تضمن عدم تكرار هذا الخطأ من جديد.

حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد

تذكر ان خطوات الشرح التالية تصلح لجميع الهواتف والاصدارات التي تعمل بنظام الاندرويد

ان الحل سوف يكون من خلال الضبط او الاعدادات الخاصة في الهاتف وتطبيق الخطوات لن يأخذ من وقتك الكثير وسوف تجد انني قمت بتوضيح طريقة الشرح بالصور, لذلك ان فكرة الحل تكون كتالي : حذف البيانات المتراكمة في الهاتف وهذا الحل يعد افضل حل مجرب للخروج من هذا الخلل. تابع...

اولا : قم بالذهاب الى الضبط او الاعدادات ومن ثم ابحث عن مدير التطبيقات وقم بالضغط عليه.
ضبط مدير التطبيقات
اولا مدير التطبيقات
ثانيا : قم بالبحث عن التطبيق الذي يواجه هذه المشكلة سواء كان تطبيق الانستقرام او google او whatsapp او التلجرام, وسوف تشاهد في الصورة انني قمت بفتح واتس اب مثلاً. 
تطبيق الاندرويد
اي تطبيق
ثالثا : ستجد مجموعة من الخيارات كل ما عليك القيام به هو الضغط على مسح البيانات.
مسح البيانات للتطبيق
مسح البيانات
اقرأ ايضا :
- مشكلة التطبيق لا يستجيب والحل للاندرويد
- حل مشكلة توقف التطبيقات للاندرويد

في حال فشل الحل السابق في اصلاح الخلل يكون من المفترض ان تتأكد من المشكلة! فغالبا يكون السبب هي البرمجة السيئة للتطبيق, وهذه المشكلة تتكرر كثيرا عند تحميل تطبيق ما خارج جوجل بلاي او ان الموبايل الخاص بك يواجه مشاكل في ذاكرة التخزين وربما يكون السبب الاخر للمشكلة هو ان هاتفك ذو مواصفات ضعيفة مثلا الرام لا يتجاوز الـ1 جيجا او ان معالج الجوال ضعيف..الخ ولذلك الاسباب كثيرة والحل السابق فعال في التخلص من هذا العطب سواء كانت المشكلة في الـwhatsapp واتس اب او التلجرام , الانستقرام, google وغيره من التطبيقات. 

0 التعليقات