اصلاح مشكلة زر الرجوع لا يعمل للاندرويد

00:59
زر الرجوع لا يعمل
اصلاح مشكلة زر الرجوع
ان مشكلة زر الرجوع لا يعمل لها العديد من الاسباب لذلك سوف نوضحها في هذا الدرس، وخاصة اذا كان هاتفك سامسونج S6 او S3 او S2 او هواوي غيرها من هواتف الاندرويد، لهذا في درسنا سوف نجمع جميع اجهزة الاندرويد، وسوف نعرض الحلول فإذا فشلت الحلول سوف نقدم تطبيق خفيف جدا وهو بديل عن زر الهوم للاندرويد وهو عبارة عن زر يعرض على الشاشة ويقوم بنفس مهام زر الرجوع لذلك سوف نشرحه بالتفاصيل، تابع!.

سبب مشكلة زر الرجوع في السامسونج لا يعمل أو اي هاتف اندرويد اخر.


ان السبب الرئيسي هو تعطل شاشة اللمس، او وجود بعض التعليق والبطىء الشديد في النظام مما يتسبب بتعطيل زر الرجوع، او وجود تطبيقات ابطلت عملها، وغيرها من الاسباب، اما الان سوف اقوم بشرح حل بسيط وسريع، حتى تتخلص من هذا العطب بدون اي مشاكل.

اصلاح زر الرجوع

1- في البداية اغلق هاتفك ثم اعد فتح من جديد، ان اغلاق الجوال واعادة تشغيله يسهم في حل 80% من مشاكل الهاتف، ولقد سبق للكثير ان واجهوا مشاكل في النظام وسارعوا في اغلاق هواتفهم وحلت مشاكلهم، لهذا سوف نبدأ في هذا الحل ثم الانتقال للحل التالي، فإذا وجدت ان المشكلة ما زالت مستمرة تابع مع الحل المقترح التالي.

2- تنزيل تطبيق Back Button فهو بديل عن زر الرجوع، فإذا كنت لا ترغب بتصليح هاتفك او انك مشغول ولست متفرغ للتصليح، قم بتنزيل هذا التطبيق الرائع! "سوف تعثر على رابط التحميل في الاسطر الاتية"، فهو مميز عن غيره وكونه يتيح لك زر في اسفل الشاشة حتى تتمكن من تصفح واستخدام جوالك بكل بساطه، لهذا سوف تجد التطبيق خفيف جدا على النظام، ولم يسبق لي ان واجهت اي تعليق او بطئ، كما انه يحظى بشهرة كبيره ولديه مستخدمين بالملايين. للتحميل اضغط هنا : Back Button

3- قم بإزالة البطارية وبطاقة SD و بطاقة SIM، وقم بإرجاعها بعد مده لا تتجاوز 5 دقائق، ان هذا الحل يسهم في حل مشاكل كثيره في الجوال وخاصه هذا الخلل، فإذا ما زال هذا العطب متواجد شاهد الحل الاتي.

4- للاسف اذا فشلت الحلول السابقة ليس لديك حل سوى الذهاب الى مصلح الهواتف، ربما هناك مشاكل في الهاتف نفسه او هناك بعض الاعطال في شاشة اللمس والحل الامثل لها يكون بتغيرها بشراء اخرى جديده ومن المتوقع ان تكلفة تغيير شاشة اللمس 10 دولار على الاكثر، حسب من دولة الى اخرى.


لكن اذا كنت ترغب بحلول اخرى قدم لنا مشكلتك بالتفاصيل في التعليقات في الاسفل!

0 التعليقات