حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل على الاندرويد

17:12
اليوتيوب لا يعمل
حل مشكلة اليوتيوب
اليوتيوب لا يفتح! ما السبب؟  أن طريقة حل مشكلة اليوتيوب "ما يشتغل"، عبارة عن خطوات بسيطه سوف اقوم بشرحها بشكل مبسط، وسوف تتعرف على اسباب لماذا لا يعمل اليوتيوب على الموبايل، وسرد بعض الحلول لهذا تابع معي.

مشاكل اليوتيوب وطرق حلها

1- في البداية تأكد من صحة التاريخ والوقت في هاتفك، في كثير من الاحيان يعد هذا السبب الرئيسي الذي يعمل على غلق اليوتيوب والغاء نشاطه، لهذا قم بتغير الوقت والتاريخ وبالتأكيد الجميع يعلم طريقة التغيير، ومن الافضل اختيار "الوقت والتاريخ الافتراضي" حتى يعمل على تحديد الوقت بشكل دقيق بحسب المنطقة الجغرافية التي تسكن فيها، وبحسب تجربتي لقد عانيت كثيرها من هذا العطب حتى اكتشفت ان الوقت هو السبب وفي الاخير توصلت الى ان معظم التطبيقات تعتمد بشكل اساسي على الاوقات والتواريخ المتواجدة في الهاتف.


2- في حال اتباع الطريقة السابقة ولم ينجح الامر يكون بالتأكيد هناك تعليق في نظام هاتفك وحلها يكون بحذف البيانات الخاصة باليوتيوب، وتكون الطريقة اولا توجه الى الضبط ومن ثم مدير التطبيقات واخيرا اضغط على تطبيق YouTube و قم بحذف البيانات، سوف تجد الصور الاتية توضح الطريقة :
اين مدير التطبيقات
اولا
الضغط على اليوتيوب
ثانيا
حذف البيانات التطبيقات
ثالثا
3- اما طريقة الحل الثالثة هي تحديث الـ YouTube وتكون طريقة التحديث بسيطة جدا وهي التوجه الى Google play ومن ثم تطبيق YouTube والضغط على تحديث، وانتظر قليلا وسوف تجد ان الخلل قد تم اصلاحة، والسبب من ذلك عدم تحديث التطبيق بشكل متكرر وهذا قد يسبب بعض المشاكل مثل التعليق او عدم التشغيل وغيرها من المشاكل.


4- ومع فشل تلك الخطوات التي سبقت، تأكد ان كان الخلل في التطبيق نفسه ام من الموقع، لهذا قم بفتح موقع الـ Youtube على المتصفح والتأكد ان كان يعمل ام لا، في حال كان مغلق لا يوجد حل سوى الاتصال مع مزود الانترنت الخاص بك واخبره عن المشكلة، فربما هناك حجب كامل على المواقع ولهذا من الافضل التأكد ان كان محجوب ام لا.

واخيرا، لقد قدمت لك مجموعة من الحلول المقترحة للتخلص من العطب بشكل كلي، اذا لم تنجح في اصلاح الخلل، ارجوا ان تكتب لنا تعليق في الاسفل واخبرنا عن المشكلة التي تواجهك، سوف نحاول مساعدتك! موقع صيغات يتمنى لك اوقاتا سعيده!


0 التعليقات