مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد

18:26
مشغل فيديو للاندرويد
افضل مشغل فيديو
تعرف على افضل مشغل فيديو للاندرويد بجميع الصيغ، لذلك في هذا المقال سوف نوضح كيفية تحميل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو على الموبايل، فإذا كنت تواجه مشاكل مثل عدم تعرف الهاتف على صيغة الفيديو، سوف تحل مشكلتك بشكل سريع، لانك سوف تتعرف على تطبيقين رائعان يقومان بمميزات عديدة منها دعم جميع صيغ الفيديوهات.

أفضل مشغل فيديوهات للهاتف


للاسف التطبيق الرئيسي لمشغل الفيديو في الهاتف لا يدعم بعض الصيغ، فمثلا عند فتح مقطع ما تم تنزيله من موقع على الانترنت او اي مكان اخر نتفاجئ انه غير مدعوم لسبب ان المشغل لا يدعم هذه الصيغة، والحل الوحيد لهذه المشكلة هو تنزيل تطبيق بديل و اقوى ويقدم مميزات اضافية و يدعم مجموعة متنوعة من الصيغ .. لذلك شاهد التفاصيل التالية.

1- اقدم لك مشغل VLC for Android‏.

انه الأروع والمدهش على الاطلاق! فهو يدعم صيغ كثيرة جداً ومتنوعة ومنها 4k، 3gp، mp4، wmv، amv، HD وغيرها الكثير, اي ما يتجاوز عن 50 صيغة، وايضا يدعم صيغ الصوت للاستمتاع بالموسيقى، وطبعاً انه مجاني، لكن من سلبياته انه يحتوي على الاعلانات، ومع ذلك يبقى الافضل من باقي التطبيقات التي لم تستطيع ان تدعم العدد الكبير من الصيغ كما في هذا التطبيق، ومن الافضل عند تثبيته تعينه كمشغل افتراضي، ومع العلم ان التطبيق مشهور جدا وله برنامج على اجهزة الكمبيوتر وايضا كسب الشهرة كبيرة، ويعد حجمه 13 ميجابايت تقريبا، و هناك تحديثات من وقت إلى آخر لتصليح الاخطاء واضافة المميزات، وللتحميل من جوجل بلاي اضغط VLC for Android .



2- تطبيق MX Player.

يدعم صيغ الفيديوهات المتنوعة ومنها AVI ، FLV ،MP4 ، 3GP ، MKV، MOV، فإذا كان المقطع الذي ترغب في تشغيله من ضمن الصيغ السابقة قم بإستخدامه فورا، فهو رائع جدا وسهل من حيث طبيعة الاستخدام ولن تواجه اي تعليق او تقطع اثناء مشاهدة فيديوهاتك المفضلة، وسوف تلاحظ جودة الفيديو الرائعة، واذا كنت تبحث عن تطبيق لتشغيل الصوت فهو يدعم تشغيل الاصوات، ويوفر لك طريقة سهلة جدا حتى تستمتع اثناء استخدامة، اما تفاصيل حجمه هي 12 ميجابايت تقريبا، وبذلك يكون اقل حجماً من التطبيق الذي سبق ذكره، وعدد مستخدميه تجاوز الملايين، ويمكنك تحميله الان عن طريق الضغط على MX Player ، وتثبيته على نظام هاتفك.

جميع التطبيقات السابقة رابط تنزيلها من جوجل بلاي، وبدون استخدام اي موقع خارجي للتحميل حتى نضمن سلامة وامن عملية التحميل على هاتفك المحمول، اما بخصوص عدم معرفة كيفية استخدام التطبيقات السابقة تكون فقط بتثبيتها و تعينها كمشغل افتراضي، ومن ثم استمتع بالخدمات المجانية التي تقدمها لك هذه الشركات العملاقة.

0 التعليقات