تحميل برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا

14:49
برنامج ازالة الباد سيكتور
 ازالة الباد سيكتور من الهارد
قم بتحميل برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا، وذلك بإستخدام برنامج رائع لجميع اجهزة الويندوز، لكن هل تعرف الاسباب التي تؤدي الى تعطل الهارد ديسك ؟، بالتأكيد سوف يكون السبب الاول هو الفيروسات الخبيثة التي لا يسلم منها اي قطعه بالكمبيوتر او جهاز اللاب توب، وسوف يكون السبب الآخر هو الاستخدام السيء، مثل تحركة بشكل عنيف اي مثلا سقوطه منك والمزيد من المسببات الاخرى، مثل سخونة الجهاز مما ادى الى تعطل القطع المستخدمه، لذلك هناك برنامج يعمل على اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور، ومن المؤكد في هذا المقال سوف تتعلم طريقة الاستخدام والعديد من التفاصيل الاخرى التي ستوضح هنا، لذلك تابع ما سوف يشرح في الاسطر التالية.

اذاً ما سوف نوضحه هنا هو اصلاح الهارد ديسك و إزالة الباد سيكتور من الهارد، لذلك ارجو متابعة التفاصيل التالية للتوضيح أكثر.


قبل ان تستخدم البرامج تابع هذه الطريقة التي لا تحتاج الى اي برنامج : 

وكما نعلم جميعا ان الباد سيكتور ينقسم الى نوعان، الاول هو وهمي اي اننا سوف نتمكن من اصلاحه والنوع الثاني هو حقيقي اي سوف يكون هناك بعض الصعوبات اثناء الاصلاح وسوف يلزم ذلك ان تلجئ الى اسطوانة الهيرنز وبعد ذلك سوف ترى ان هناك العديد من البرمجيات التي ستقوم بتحديد موقع الباد الفعلي وبعدها توجه الى بارتشن وبعدها قم بالاخفاء، اما الآن سوف تتجه الى البرنامج ولكن لن تحتاج الى تحميل كونه متواجد بالويندوز نفسه ولن تحتاج الى اي برنامج خارجي لتقوم بإزالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا.

الطريقة كتالي : توجه الى البارتشن ثم انقر على الزر اليمين في الماوس بعد ذلك اختر properties، واختر tools ثم check now، وبعدها قم بالتعليم على الخيارات المتواجدة ثم انقر على ستار، وبعدها انتظر قليلا وسيتم اصلاح اي خلل متواجد بالهارد، وبعد ذلك يمكن القول انك انجزت هذه المهمة من دون برامج ومن دون اي صعوبات تذكر، وبالنهاية في حال استخدامك لنظام الويندوز بمختلف انواعه سوف تنجح في تطبيق الخطوات التي سبقت.

اذا كنت ترغب بتحميل برنامج يتولى المهمة عنك فتابع
اذا وجدت ان الشرح غير كافي، لا تنتظر طويلا قم بتحميل برنامج يتولي هذه المهمة وبضغطه واحده تكون قد حللت جميع الاخطاء وازالة الباد سيكتور او اصلاحه.
توجه الى هنا للتحميل : UltraDefrag 
مقترح لك : برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات ويندوز 10 و 7 

بعد الانتقال الى موقع التحميل سوف تجد خيار START FREE TRIAL لتحميله على جهازك, البرنامج مطور من قبل LLC ,Systems Gate Green

0 التعليقات