حل مشكلة فتح بيانات الهاتف تلقائيا في الاندرويد

22:28
مشكلة فتح بيانات الهاتف
طريقة حل المشكلة
الكثير من مستخدمين الاندرويد يعانون من مشكلة تشغيل بيانات الهاتف تلقائيا، او بيانات الهاتف تفتح لوحدها دون الضغط عليها، لهذا هناك اسباب لهذه المشكلة وحلها سهل، لذلك تابع معي.

مشكلة فتح بيانات الهاتف بشكل تلقائي

من المهم دائماً إغلاق بيانات الهاتف عندما تنتهي من استخدام الانترنت حتى لا تفقد رصيدك المتبقي، وفي اغلب الاحيان هناك اشخاص يواجهون بعض المشكلات بخصوص فتح بيانات الهاتف تلقائياً، ومن المؤكد ان هناك مسببات سوف نتعرف عليها في هذا المقال، واضف الى ذلك سوف نسرد الحل الاكيد لهذا العطب.

1- في البداية قم بإغلاق بيانات الهاتف عن طريق الاعدادات، وتكون كتالي : افتح الضبط ثم الاتصالات وقم بالضغط على المزيد من الشبكات وافتح شبكات الهاتف المحمولة بعدها تأكد ان كانت البيانات الخاصة بالإنترنت مغلقه.

2- ابحث عن التطبيق الذي يفتح بيانات الهاتف تلقائيا!، هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل على تفعيل البيانات بشكل تلقائي بمجرد الدخول إليها، لهذا حاول البحث عن تلك التطبيقات التي تلعب دور في حدوث مثل هذا الخلل.

3- بخصوص الهواتف التي تفتقد بعض الايقونات وخاصة ايقونة البيانات التي لا تتواجد في الشريط الاعلى وتكون مفعله تلقائيا والحل لظهور هذا الايقونة لاغلاقها والتحكم في تشغيلها يكون كالتالي : اذهب الى تطبيق galaxy Apps وقم بتسجيل الدخول وبعدها ابحث في شرط البحث عن تطبيق يسمى quickpanel restore ثم قم بتثبيته وبعد الانتهاء من التثبيت، افتح التطبيق واضغط على RESTORE، وبهذا تكون قد نجحت في تنزيل الايقونه، وسوف تظهر لك رسالة تخبرك اذا كنت تريد حذف التطبيق بعد الانتهاء من حل المشكلة لذلك قم بالحذف بالضغط على Uninstall حتى لا يأخذ حيز في الذاكرة وكوننا قد انتهينا من استخدامه ولا حاجه له بعد الآن، وفي النهاية قم بإنزال الشريط الذي في الاعلى واضغط على EDIT وسوف تظهر لك الايقونة، والان تستطيع التحكم فيها!

مقترح :

واذا ما زلت تعاني من هذا الخلل بعد تطبيق الحلول السابقة! للاسف لا حل امامك سوى عمل فورمات لجهازك من جديد!

0 التعليقات