حل مشكلة فقدان الاهتزاز في الهاتف

19:27
الرجاج لا يعمل
حل مشكله فقدان الاهتزاز
ان مشكلة الهزاز في الايفون او الاندرويد وغيرها من الانواع الاخرى المختلفة يمكن حلها بسهولة وذلك بعد تنفيذ الخطوات التي سوف نشرحها في هذا المقال، وسوف تتعرف على تفاصيل الحل الاكيد لهذا العطب، لكن قبل البدء في سرد التفاصيل تأكد من اغلاق هاتفك واعادة تشغيله من جديد فربما يكون هاتفك يعاني من تعليق ما في النظام.

حل مشكلة فقدان الاهتزاز في الهاتف سواء الاندرويد أو الايفون 

كثيرا ما نحتاج للرجاج او الاهتزاز بدلا من نغمه الهاتف وغيرها من الاستخدامات المتنوعه، لهذا قد نواجه مشكلة تعطل الاهتزاز، وذلك ياتي بسبب مجموعه من الاعطال ومنها العبث في اعدادات الهاتف، او وجود تطبيق اغلق تفعيل الهزاز، او الجهاز معلق او انه معطل وبحاجه الى مصلح وغيرها، لهذا تابع معي الحل التالي للتخلص من هذا الخلل.

1- في البداية قم بإغلاق الهاتف ثم انزع البطارية و بطاقة SD وايضا بطاقة SIM، لمده لا تقل عن ثلاث دقائق وبعدها قم بإرجاع البطارية والبطاقة SIM و SD، واعد تشغيل هاتفك من جديد، وبعدها قم بالذهاب الى الضبط او اعدادات الهاتف ثم الصوت وتأكد من تفعيل الاهتزاز، في حال لم تنجح هذا الحل، لا بأس تابع معي الحل الاتي.


2- يعد هذا الحل ضعيف لكن لا بأس بالتجربة، ويكون كتالي تأكد من ازالة وصله الشاحن وخاصه اذا كانت متصله بالكمبيوتر، ثم اغلق الهاتف واضغط على زر الباور مع زر الصوت (الخاص برفع الصوت) ضغطه مطوله، وبعد التشغيل، اضغط مره اخرى ضغطه مطولة على زر الباور مع زر الخاص بالصوت (الخاص بخفض الصوت) حتى تشغيل الجهاز.


3- واخيرا يعد هذا الحل الاخير وهو الذهاب الى خبير اي مصلح الهواتف المحمولة، فربما جهازك يعاني من عطل تسبب في تلف ميزة الاهتزاز بسبب الاستخدام الخاطئ، وبتأكيد فتره التصليح لن تتجاوز نصف ساعة على الاقل، وغالبا ما يكون السبب هو التصنيع السيء من قبل الشركة وفي هذه الحالة يكون من الافضل استبداله بجهاز آخر في حال كانت مدة الكفالة سارية.

وبذلك أكون قد قدمت لك بعض النصائح المهمة للخروج من مشكلة الاهتزاز لا يعمل في هاتفك, اتمنى ان اكون قد تمكنت من مساعدتك.

0 التعليقات