زر الهوم لا يعمل في الايفون (الحل هنا)

01:44
زر الهوم في الايفون
زر الهوم لا يعمل في الايفون
مرحباً!، اليوم سوف نشرح طريقة مهمة لحل مشكلة من اكثر المشاكل تكرارا في الايفون، وهي مشكلة زر الهوم في الايفون 6 او الايفون 5s، و7و4 و الايباد وغيرها، وتعد طرق حل مشكلة زر الهوم لا يعمل في الايفون من ابسط الطرق واسهلها، وفي حال فشلت الحلول التالية في محاولة إصلاح الخلل يبقى الحل الوحيد هو استخدام تطبيق بديل، لذلك تابع التفاصيل..

بتأكيد ربما تعرف اسباب العطل وهو سواء استخدام الزر فمثلاً الضغط بشكل طويل ومتكرر، اما المسبب الآخر هو ان هاتفك ربما يواجه بعض التطبيقات الثقيلة والتي تعمل على ارباك النظام وتسبب البطئ الشديد، وغالبا عندما يكون الجهاز في تعليق و بطئ قد يتعطل زر الهوم بشكل مؤقت، والحل بسيط سوف نوضح التفاصيل خلال الاسطر التالية، شاهد معي تفاصيل الخروج من هذه المشكلة.

اصلاح زر الهوم للايفون

1- هل تشعر ان كبسة الـ home بطيئه عند الضغط عليها، اي تستجيب بعد مده قصيره ؟ اذا كانت تواجه هذا العطل سوف يكون الحل سهلا، وهو ببساطه اغلاق جميع التطبيقات النشيطه، والافضل ان تقوم بحذف التطبيقات الثقيلة التي لا تحتاج اليها وغلق الهاتف من 3 دقائق الى 5 دقائق و بعدها قم بتشغيله مره آخرى، وسوف تتخلص من هذا الخلل بالتأكيد.


2- تغيير زر الهوم للايفون بإستخدام تطبيق Menu Button Emulator.
ان ما يميز هذا التطبيق هو انك لن تحتاج لزر home فهو يقوم بجميع المهام ويمكنك تخصيصه وتغير الاعدادات بحسب ما تريده، كما انه لن يستهلك الطاقة بشكل كبير فهو خفيف جدا سواء على البطارية او على ذاكرة الهاتف، وسوف تجدد عدد مستخدميه كبير اي انه موثوق، اما اذا كنت ترغب في اصلاح الزر وارجاعه لطبيعته، تابع معي.

مقال مقترح :

3- ان اغلب مشاكل تعطيل الزر هو الاستخدام بشكل خاطئ مثل الضغط المطول او وقوع الهاتف في الماء مما تسبب في تعطل القطع او وقوع الهاتف من مكان مرتفع تسبب في صنع العديد من المشكلات، وللاسف الحل الوحيد هو الذهاب الى مصلح الهواتف المحمولة، حتي يتم تغيير القطعة المتعطلة و استبدالها بأخرى جديدة.

0 التعليقات