فيديو الفيس بوك لا يعمل على الموبايل

18:45
الفيديو لا يعمل على الفيسبوك
فيديو الفيس بوك لا يعمل
ان مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الفيس بوك على الموبايل لها أسباب عديدة ولهذا سوف نشرح كيفية التخلص من جميع مشاكل الفيس بوك في هذا المقال فمن المتوقع ان مصدر المشكلة هي الذاكرة المؤقتة! أو ربما قد يكون الخلل من الفيس بوك نفسه! أي في حال عدم نجاح طريقة التخلص من الذاكرة المؤقتة تأكد تماماً ان الخلل من الفيس بوك نفسه, لذلك تابع كيفية مسح الذاكرة المؤقتة للفيس بوك ملاحظة مسح الذاكرة المؤقتة لا يعني مسح بياناتك وكما انني سوف اعرض بعض الحلول المقترحة الإضافية, تابعوا.

مشاكل عدم تشغيل فيديو الفيس بوك وطرق الحل

1-الحل الاول هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت

من المتوقع ان تطبيق facebook يعاني من بعض المشكلات وخاصة اذا كنت تستخدم تطبيقات كثيرة إضافية مما يسبب بمشاكل وتعليق وبطئ على التطبيقات الاخرى ومن الأفضل في هذه الحالة هي مسح ذاكرة التخزين المؤقت وتكون الطريقة كالتالي : اذهب الى >الضبط او الاعدادات ومن ثم توجه الى >مدير التطبيقات وبعدها >ابحث عن تطبيق فيس بوك واضغط عليه وسوف تجد مجموعة من الخيارات >قم بالضغط على مسح البيانات . تابع الصورة التالية للتوضيح أكثر.

ملاحظة أنظمة الهواتف كثيرة لكن فكرة الخطوات التالية تقريبية..
طريقة حذف ذاكرة التخزين المؤقت
شرح مسح ذاكرة التخزين المؤقت
يفضل اختيار مسح البيانات في حال لم ينجح الضغط على زر مسح التخزين المؤقت.

2- الحل الثاني هو اغلاق الهاتف!
احياناً افضل طريقة لحل الكثير من المشكلات تكون بواسطة إغلاق الجهاز!، لهذا قم بإغلاق هاتفك الاندرويد و قم بإزالة البطاقة الخارجية وبطاقة sim وبعد دقائق معدودة قم بإرجاعها وقم بتشغيل هاتفك من جديد.

3-الحل الثالث تحديث تطبيق facebook!
من الأفضل في هذه الحالة هو تحديث الفيسبوك من المتجر في الاندرويد، لإن قد تكون نسختك قديمة وبحاجه للتحديث لإضافة المزيد من المميزات وإصلاح الأخطاء المتواجدة، فللأسف هناك من يعتقد ان الاحتفاظ بالنسخة القديمة افضل له لانها تحتوي على مميزات كالحجم مثلاً ولهذا من الأفضل لك الاهتمام بالتحديث بشكل مستمر لإصلاح العيوب وغيرها.

واخيراً تأكد ان شبكة الانترنت الخاصة بك ان كانت تدعم تشغيل الفيديو على الفيسبوك، فكثيراً ما نجد ان شركات الاتصال في بعض الدول تضع قيد على تشغيل الفيديو بسبب انتهاء حزم الانترنت ومن الواجب الشراء والتجديد.

0 التعليقات