عمل فيديو بالصور والاغاني اون لاين

20:30
عمل فيديو
عمل مونتاج بالصور والاغانى
قد يسأل البعض حول : كيفية عمل فيديو بالصور و الاغاني اون لاين بدون برنامج ؟ والجواب هو : بواسطة موقع رائع يقوم بالسماح لك بإضافة الصور والفيديوهات والاغاني ثم تنسيقها بدون تحميل اي برنامج وكما انه يدعم ميزة الكتابة على الفيديو وايضا تستطيع استخدامه بواسطة الكمبيوتر و الاندرويد والايفون والايباد وغيرها وستجد انه سهل من حيث الاستخدام، واضف الى ذلك انه يدعم العديد من اللغات، وكما انه يوفر مميزات اضافية مشابهة جدا للبرامج العادية والتطبيقات التي تتوفر في هواتف الاندرويد والايفون.

تصميم فيديو من الصور والاغاني بدون برنامج

يضطر الكثير منا لعمل فيديو من الصور والموسيقى أو للتحرير على الفيديوهات مثل دمج الفيديوهات او الكتابة على الفيديوهات لتوضيح أمر ما او حتى كتابة توقيعك على المقطع الخاص بك أو كتابة اسم قناتك التي على اليوتيوب وغيرها..، لذلك بعد الانتهاء من تصميم المونتاج الخاص بك تستطيع نشر عملك على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا تعد طريقة استخدامه سهله وخاصه ان الموقع يدعم ادوات واضحه وبسيطه، لهذا يعد موقع clipchamp الافضل في هذا المجال، كما انه يوفر امكانية تسجيل عضوية في الموقع، وهناك فيديوهات توضح طريقة الاستخدام في حال مواجهة أي مشكلة، لهذا لا تتردد في استخدامه.

قم بزيارة الموقع من هنا : clipchamp


عند فتح الموقع قم بتسجيل عضوية وذلك عن طريق الضغط على sign up ثم قم بملئ البيانات وبعد تسجيل الدخول سوف تكون قادر على تحرير الفيديو او حتى قص الفيديو و إضافة التأثيرات و الاغاني وبعد الانتهاء من تصميم المونتاج الخاص بك تستطيع القيام بعملية الحفظ و اختيار مكان التخزين او حتى إرساله مباشرة الى قناتك على اليوتيوب في حال كنت تمتلك قناة خاصة بك, وكما ان الموقع يسمح لك بإنتاج فيديوهات عالية الدقة اي HD واعلى! وتستطيع ايضا اضافة النصوص وتزينها وتنسيقها بشكل احترافي, لذلك لا تتردد في استخدمه فهو مميز فعلا ويستحق التجربة, ولا تنسى انه يمنحك مدة تجريبية وتستطيع الاستمتاع بها.

وايضا هناك الموقع اخر مميز يقوم بتحرير الفيديوهات اون لاين وهو موقع اليوتيوب ولكن للاسف قررت شركة اليوتويب ايقاف هذه الخدمة, لذلك لا بأس قم بتجربة clipchamp فمن المؤكد سوف ينال إعجباك.

0 التعليقات