تحويل قاعدة البيانات من accdb الى mdb بدون برنامج

23:58
accdb - mdb
تحويل قاعدة البيانات
اذا كنت تبحث عن موقع متخصص في تحويل قاعدة البيانات access الى mdb ، فأنت في المكان المناسب، فسوف تتعرف على مجموعة من المواقع التي تعمل على تحويل اي ملف اون لاين convert mdb to accdb بشكل سريع ومن دون تثبيت اي برنامج على جهازك الحاسوب كما ان المواقع التي سوف تتعرف عليها في هذا الدرس مجانية تماما و طريقة استخدامها بسيطة جدا و تتطلب فقط تحديد الملف حتى يتم تحويله بشكل سريع، والان تابع معي التفاصيل.

في الوقت الحاضر انتشرت تلك المواقع التي تتخصص في تحويل الصيغ و مجموعه من المهام الاخرى، اي اخذت مكان البرامج فبدلا من ارهاق انفسنا في البحث عن مصدر امن لتنزيل اي ملف، يكون في مقدورنا فتح تلك المواقع بالضغط على عدة اوامر وبهذا تكون انجزت ما ترغب به في مدة قصيرة، شاهد معي تفاصيل الموضوع والمواقع التالية.

1- موقع mdbopener

سوف تجد كل ما تحتاجه في هذا الموقع، فهو مدهش كليا، ويقدم لك العديد من الاوامر التي تستطيع مساعدتك في تحويل قاعدة البيانات من accdb الى mdb، عند فتح هذا الموقع سوف تنتقل مباشرة الى صفحه التحويل، والان بعد تجربة هذا الموقع اتمنى ان يكون قد ساعدك، في حال لم تعجبك الخدمات التي يقدمها تابع معي الموقع التالي.


2- موقع rebasedata

هذا الموقع يختلف بعض الشيء عن الموقع السابق، لكن طبيعة عمله الاساسية سوف تجدها مشابهه، بعد الدخول الى موقع rebasedata، سوف تجد ان الاوامر المتاحة تعد بسيطه وبضغطه زر واحده تقوم بجلب الملف للتحويل، وبهذا يمكن القول انه مميز نظرا لأتاحه جميع خدماته بالمجان ومن دون دفع اي مال اضافي.


ملاحظة : في حال وجدت بعض المشاكل اثناء استخدامك المواقع السابقة، لا تتردد في الاتصال معنا عن طريق ترك تعليق في الاسفل يحتوي على استفساراتك، وطبعا الدخول للمواقع التي سبقت يكون عن طريق النقر على اسم الموقع الذي في الاعلى، واخيراً موقع صيغات في خدمتكم دائماً، اتمنى ان تحل جميع مشاكلكم التي تواجهونها.

جميع المواقع التي ذكرت تمت تجربتها وفي حال أي مشكلة أرجو التواصل معنا

0 التعليقات