طريقة الغاء وضع الامان في اليوتيوب للاندرويد

17:08
وضع الامان في اليوتيوب
تقييد المحتوى في اليوتيوب
موضوعنا لهذا اليوم هو شرح طريقة كيفية تعطيل او ازالة وضع الامان في يوتيوب، وبالطبع سيكون الشرح بالصور، والطريقة لا تعد معقدة ولا صعبة، ولو قمت بفتح تطبيق اليوتيوب لوحدك و العبث في الاعدادات سوف تجد طريقة تعطيل وضع الامان، ومن المؤكد ان الجميع يعلم ان هذه الميزة مخصصة للاطفال الذين يقومون بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، وايضا لمن لا يرغبون بمشاهدة الفيديوهات الشبه إباحية، وهذه ميزة ذكية جيدا، تقوم بمنع ظهور الفيديوهات اعتماداً على التقييم السيء للفيديو وايضا الإبلاغات، لهاذا اذا وجدت فيديو يحتوي على تبليغات كثيرة و دس لايك كثير يكون فيديو سيء لا يعرضة اليوتيوب لمن قام بتفعيل وضع الامان.

والآن شرح كيفية الغاء تقييد المحتوى في اليوتيوب.

تكون الخطوة الاولى هي الذهاب الى تطبيق YouTube، الخاص بهواتف الاندرويد، وبعدها قم بالضغط على صورة حسابك الذي يتواجد في الاعلى، كما بالصورة.

ملف الشخصي في اليوتيوب
اولا
ومن ثم توجه الى الاعدادات الخاصة باليوتيوب، سوف تجدها بالاسفل.
اعدادات الحساب في الyoutube
ثانيا
بعدها اول خيار وهو الاعدادات العامه، كما ترى بالشرح الذي بالاسفل.
الاعدادات العامه في youtube
ثالثا
سوف ترى ان امر تقيد المحتوى مفعل، قم الآن بالغاء تفعيله.
وضع تقييد المحتوى يوتيوب
رابعا
وبعدها تستطيع الخروج من التطبيق ثم فتحه من جديد وسوف تعود الامور الى سابق عهدها، ويمكنك تفعيل الميزة مره اخرى في حال اردت ان تجعل هاتفك بيد الاطفال وتحميهم من اي مقطع مخل بالآداب.

مقترح :

ملاحظة لمن يبحث عن ازالة الوضع الامن في يوتيوب بواسطة الحاسوب، للاسف لقد قمنا بشرح الطريقة لهواتف الاندرويد وهي مختلفة بشكل كبير عن نظام الحاسوب، ولكن قم بالذهاب الى الاعدادات او تستطيع ملاحظتها بشكل مباشر في الاسفل بالقرب من لوجو الـYouTube ولا تحتاج الى اي شرح.

اذا اردت اي مساعدة تفضل قم بطرح اي سؤال علينا بواسطة وضع تعليقك بالاسفل لنقوم بالرد على اسألتك.

0 التعليقات