طريقة الشراء من جوجل بلاي شرح بالصور

12:43
مشكلة الدفع في جوجل بلاي
الشراء من جوجل بلاي
كيفية الشراء من جوجل بلاي بالفيزا او الماستركارد ؟، يعد هذا السؤال من اكثر الاسئلة تكرارا، فالكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يرغبون بشراء التطبيقات، لهذا سوف نشرح في هذا الدرس كيفية اضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي (اضافة طريقة دفع Google play)، ونوضح ايضا بعض الاسباب التي قد تسبب برفض قبول بطاقة الفيزا او الماستركارد الخاص بك.

كيفية الشراء من جوجل بلاي ؟

ان شراء التطبيقات المتنوعة سواء كانت العاب او برامج وغيرها يتطلب منك اضافة بطاقة الفيزا Visa او Mastercard الماستركارد، حتى تستمتع في تنزيل اي تطبيق قد نال اعجابك، وبالتأكيد من شروط الشراء هي بطاقة فعاله بداخلها اموال، وغير منتهية الصلاحية، فاذا كانت البطاقة منتهية الصلاحية يتوجب عليك تجديدها من البنك الخاص بك، ومن الضروري جدا ان تكون صالحه للشراء من الانترنت، لهذا هناك بطاقات متخصصه فقط للصراف الالي لهذا قد تفشل في اضافة بطاقتك اذا كانت غير مخصصه لتبادل الاموال عبر الانترنت، لهذا اذا كانت بطاقتك غير مخصصه للشراء من مواقع الانترنت يتوجب عليك حينها اصدار بطاقة جديدة من البنك الخاص بك حتى يتم قبولها بشكل سريع.


اضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي ( اضافة طريقة دفع Google play ) واسباب رفضها؟؟

عند التأكد من سلامة البطاقة و خلوها من الاخطاء، نأتي الان لتعلم طريقة اضافة بطاقة ائتمان وتكون كتالي :

بعد التوجه الى متجر جوجل بلاي واختيار اي تطبيق لشراءه اضغط على "الزر الأخضر" كما هو واضح بالصورة.

شراء تطبيق
الخطوة الاولى
بعدها عليك الان الضغط على الخيار الذي تشاهدة بالصورة لكتابة رقم البطاقة
مشكلة البطاقة في جوجل بلاي
الخطوة الثانية
بعد  الانتهاء من كتابة رقم البطاقة, عليك الان كتابة تاريخ الانتهاء كما ترى
تعبئة معلومات البطاقة للشراء
الخطوة الثالثة
وبعد ذلك تابع الخطوة التالية 
cvc
الخطوة الرابعة
والان قم بالضغط على "حفظ"، وبهذا تكون قد نجحك في ادراج بطاقتك للتمتع بشراء التطبيقات، وسوف تتمكن من الشراء بشكل سريع ولكن في حال رفضها ارجوا ان تتأكد من الارقام اي قم بإعادة كتابة ارقام البطاقة من جديد، في حال فشلت المحاولة وما زال جوجل بلاي يرفض بطاقتك، تابع معي اسباب رفض القبول وكيفية حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

ملاحظة لقد نشرت مقال سابق على الموقع يوضح طريقة جعل جوجل تقبل بطاقتك والعنوان هو "مشكلة تم رفض طريقة الدفع هذه قوقل بلاي".

← ارجو ان تعلم : ان بطاقة الصراف الآلي لا تستخدم للشراء من الانترنت! فالانترنت يحتاج الى بطاقة خاصة لإستقبال وإرسال المال عبر الانترنت لذلك الأفضل ان تطلبها من اقرب بنك.

تم رفض طريقة الدفع هذه قوقل بلاي

ان رفض بطاقتك يأتي بسبب مجموعة من المشكلات المتنوعة، لهذا من الافضل دائما التأكد من ان بطاقتك غير منتهية، و التأكد انها مخصصه للشراء من الانترنت فمثلا بطاقات الصراف الالي لا تقبل التعامل مع الانترنت نظرا لوجود قيود تفرضها البنوك لضمان امن وسلامة عمليات الشراء، كما ان من الممكن ان يكون سبب الرفض هو ان بطاقتك غير مفعله وطريقة التفعيل تكون بواسطة البنك الخاصة بك، وتأكد من اضافة المال للبطاقة كون من الضروري اضافة المال حتى تتفعل البطاقة بشكل سريع، ولا تنسى ان تتصل بالبنك الخاص بك اذا استمرت المشكلة فربما هناك بعض القيود يفرضها البنك على بعض المواقع لدواعي امنية.

ملاحظة : احذر من بعض المواقع الغير امنه التي انتشرت مؤخرا، والتي تدعي قدرتها على تفعيل البطاقات وربطها مع جوجل بلاي، وهي في الحقيقة يكون هدفها السرقة والاحتيال او الابتزاز واعمال اخرى عدوانية، لهذا كن حذر عند اضافة رقم بطاقة الدفع والافضل دائما اضافتها في مواقع تعد امنه مثل جوجل او فيس بوك او امازون وغيرها من المواقع الاخرى الموثوقة والمعروفة بشكل عالمي.

0 التعليقات