كيفية حل مشكلة تفريغ البطارية للاندرويد

01:10
مشكلة البطارية الاندرويد
 مشكلة تفريغ البطارية
عدد هائل من الاشخاص الذين يعانون من خلل تسريب البطارية بسرعة أو نفاذ البطارية وهي على الشحن ولذلك هناك العديد من الحلول المناسبة لهذه المشكلة، وكما نعلم ان التطبيقات الثقيلة تعمل على امتصاص الطاقة من الجوال بشكل رهيب و نتفاجئ ان نسبة الشحن اصبحت من 80% الى 30%، والمزعج في الامر ان هناك تطبيقات تعمل تلقائياً على النظام وبدون إذنك، وهذا ما يشجع على عملية نفاذ الطاقة، و ايضا هناك مسببات اخرى قد تكون متعلقة بكيفية إستخدامك لهاتفك، وسوف نعرض في هذا الموضوع بعض النصائح لمعرفة ان كان العطب فعلاً من البرامج الثقيلة أم من البطارية نفسها أم ان قاعدة الشحن معطلة ..الخ، تابع الشرح.

حل مشكلة "البطارية تفرغ بسرعة".

بحسب تجربتي قد يكون هناك خلل في قاعدة الشحن او ان البطارية معطلة، ولكن كيف تعرف ان كان الخلل فعلاً من قاعدة الشحن ؟ الجواب هو في حال كان الشاحن صالح والبطارية صالحة و نسبة الشحن تتراجع ولا يشحن! يكون بالفعل ان قاعدة الشحن معطلة اما اذا كنت البطارية تشحن و تمتلئ بشكل سليم ثم تفرغ يكون سبب ذلك البطارية نفسها لهذا جرب استخدام بطارية اخرى في جهازك او حاول ملاحظة ان كانت البطارية منتفخة ام لا وفي حال كانت منتفخة تكون معطلة ولكن ليس دائما الانتفاخ علامة على تعطل البطارية , وبخصوص اصلاح قاعدة الشحن يكون عن طريق الذهاب الى مختص لتصليح الاجهزة الخلوية المحمولة. 

التحكم بنفاذ الطاقة بواسطة تطبيق Battery Repair‏

يعد هذا التطبيق الافضل من بين تلك التطبيقات الاخرى المنافسة فهو مناسب جدا لهذا العطل كما انه يعمل كمدير بيانات البطارية اي يمكنك من التعرف على الخلل بواسطة برمجيات معنية في النظام، وتستطيع توفير الطاقة بشكل رائع و يمكنك حينها الاستمتاع بقضاء وقتك دون انزعاج او خوف من خسارة او فقدان الطاقة في اي لحظة، وكما انه يعرض لك العديد من الخيارات التي سوف تستخدمها لحل الاعطال في البطارية وهي بسيطة و مفهومه ويمكنك التأكد من فاعليه عمله من خلال الإطلاع على الردود والتعليقات، وكما انني قمت بإختياره لك لكونه لديه شعبية كبيرة يتمتع بها هذا التطبيق وهو في تضاعف مستمر لهذه اللحظة، اما بخصوص عملية التثبيت ستكون عن طريق جوجل بلاي و التخزين على الجوال بالطريقة المعروفه، وعند الانتهاء من عملية التنزيل سوف تجد انه يتكون من مجموعة من الخيارات والاوامر ولكل منها وظيفة معينه، وكما ان طريقة تعاملك مع التطبيق ستكون سهله للغاية و معروفه، وسوف نتعرف على التفاصيل.. تابع. 

تفاصيل حول الخيارات المتاحة في Battery Repair‏

من خلال هذا التطبيق سوف تتعرف على حالة البطارية سواء كانت في الوضع العادي او الوضع السيء، وسوف تجد أوامر وخيارات في التطبيق تخبرك ما ينبغي العمل على إصلاحه، وفي التطبيق ايضا واجهة مميزة سوف تجد فيها العديد من الالوان مثل اللون الاخضر الذي يبين لك ان البطارية سليمه، اما الاحمر يخبرك ان هناك خلل يتوجب عليك معالجته..الخ. 

لتحميل التطبيق Battery Repair
مقترح :

انتهى الدرس! في حال عدم جدوى المحاولات والحلول السابقة يبقى عليك الاعتراف انه لا جدوى من تلك المحاولات سوى شراء بطارية اخرى جديدة، مع انني انصح بشدة استخدام تطبيق Battery Saver‏ لانه يساعدك على تقليل استهلاك الطاقة. 

0 التعليقات