تطبيق حذف الملفات المكررة للاندرويد

02:01
حذف الصور المكررة الاندرويد
تطبيق حذف الملفات المكررة
ان برنامج حذف الصور والملفات المكررة في الاندرويد اصبح متوفر الان، فلقد صمم نظرا لتكرار الملفات نفسها بشكل مزعج مما يقلل ترتيب النظام في الهاتف ويصبح فوضوي، وصعب التنقل بين الملف او الصور وصعوبة إيجاد ما نبحث عنه مما نعتقد انها قد حذفت او لم تحفظ وغيرها من المواقف التي تحصل معنا، ولهذا لا بد من العثور على طريقة فعاله حتى نستطيع من خلالها الحد من تضاعف وتكرار الصور او حتى الفيديو و الملفات بمختلف اشكالها مثل مستند بصيغة pdf وغيرها من الصيغ المختلفة، ومن المشاكل الكبرى التي يحدثها التكرار هو التقليل من مساحة التخزين الخاصة بهاتف المحمول سواء كانت ذاكرة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف او ذاكرة التخزين الخارجية.

تطبيق مساعد لحذف الملفات المكررة في الهاتف

اقدم لك تطبيق Search Duplicate File المعروف بفاعلية عملية وسهولة التحكم به، وكل ما يفعله هو البحث عن اي ملف تم تكراره، اي وجود نسختان مكررتان يقوم بحذف المكرر فقط، واتاحه المجال لمساحة تخزين اضافية، ولهذا بدلا من الحذف اليدوي المتعب الذي قد يستغرق وقتا طويلا، هذا التطبيق المتواجد في متجر جوجل بلاي، ينجز مهمتك في ثوان قليلة وبكبسة زر واحده فقط.

ما هي المميزات ؟
1- ان ما يميز هذا التطبيق سهولة عمله وطبيعة استخدامه فلا يحتاج الى شرح، فهو بسيط جدا من حيث الاستخدام.
2- يعرض لك تفاصيل ما تم مسحه و كم بلغ حجمه على مساحة التخزين.
3- اذا كنت تفتقد صورة تريد ارجاعها او ملف ترغب بإرجاعه بعد ان قمت بحذفه عن طريق الخطأ فهذا التطبيق يساعدك على ذلك وبكل بساطة .
4- يساعدك في حذف الصور وأي شيء آخر مكرر، سواء كانت في الذاكرة الخارجية او الداخلية.
5- اذا كان هناك صور مخفية او مستندات مخفية داخل مجلدات وتطبيقات وغيرها يمكن مسحها بكل بساطة.
6- يتوفر لهذا التطبيق نسخ بلغات مختلفة ومتنوعة، لذلك لا بد من تفعيل اي لغه ترغب بها اثناء استخدامه حتى تستطيع ان تعرف مهام الخيارات المتاحة.
7- اذا كنت ترغب بالمعاينة قبل عملية المسح فيمكنك ذلك، فهو يعرض ما سيتم مسحه.
8- يقوم بمسح المكرر حتى لو وجد ملفات مكررة وكان هناك اختلاف في التسمية، وذلك بالإعتماد على بعض الخصائص لكل منهما.

كيف نجد الملفات التي تكررت ومسحها بشكل نهائي :

1- تكون الخطوة الاولى هي تنزيل التطبيق من Google play مباشرة ( قمت بوضع رابط التحميل في اواخر الاسطر ).
2- بعد التثبيت، قم بفتحه، وسوف يظهر لك النافذة قم بإختيار اي مجلد به مكرر ترغب في التخلص منه.
3- بعدها سوف تجد خيار البحث المتواجد بأسفل الشاشة كل ما عليك فعله هو الضغط عليه ثم الانتظار قليلا، حتى تنتهي عملية البحث.
4- بعد الانتهاء من عملية البحث سوف تظهر نتائج البحث، وهي عبارة عن مجموعة من الصور المكررة والفيديو وغيرها، فاذا كنت ترغب بالمسح المحدد تستطيع ذلك، وايضا اذا كنت تريد تحديد الكل فيمكنك ذلك.

لتحميل التطبيق من هنا، قم بالضغط على " play.google.com " للتنزيل.


تفاصيل حول Search Duplicate File

يعمل على جميع انظمه Android، ولا يوجد مشكلات في الاصدارات من جهاز الى آخر، وحجمه الكلي 2.3 ميجا، ومتوفر بشكل مجاني للجميع، وسرعة التحميل جيد جدا، ودعم التحديثات من وقت الى آخر.

0 التعليقات