مشكلة ايقاف وضع الطيران في ويندوز 10

14:40
وضع الطيران ويندوز 10
مشكلة وضع الطيران
ان حل مشكلة ايقاف وضع الطيران في ويندوز 10، امر بسيط لكن يحتاج الى العديد من الاشياء التي يجب عليك القيام بها، سنوضحها بالتفاصيل، وكما انها في اغلب الاوقات تكون معلقه مما يجعل من ايقافها امر صعب جدا، و بالطبع هناك اسباب تجعل هذا العطل يظهر لك، والمشكلة يمكن حلها بواسطة تنفيذ النصائح التالية حتى يحل العطل بشكل كامل.

وضع الطيران معلق في ويندوز 10

قبل الدخول الى الحلول المقترحة عليك اولا ان تقوم بحذف اي برنامج متخصص في محاربة الفيروسات، الذي يأتي من مصدر خارجي، وليس Windows Defender، ملاحظة في حال وجدت ان الخلل ليس سببه برامج مضاد الفايروس قم بتثبيته مره اخرى، حتى تضمن سلامة جهازك من اي برمجيات خارجية خبيثه قد تهدد امن معلوماتك من التجسس والتخريب او السرقة.


اما الحل الاخر لمشكلة Airplane mode "وضع الطيران".

هو تنظيف الكمبيوتر من البرامج الغير هامه والتقليل من تثبيت البرامج على النظام بحيث تحافظ بشكل اكبر على النظام من اي برنامج يقوم بإستخدام اعدادات الجهاز من دون طلب اي اذن، ولا تنسى ان هناك برامج توفر مهمه تنظيف الجهاز و اصلاحه من التلف والملفات الغير هامه التي تؤثر على سرعه الجهاز والتسبب في تعليقه. شاهد برنامج يقوم بتنظيف و تنظيم جهازك 

ملاحظة هناك شرح لهذه المشكلة من شركة microsoft يمكنك الاطلاع عليها من هنا : support.microsoft

والحل الاخير هو التأكد ان هناك تحديثات جديدة للويندوز فنظام ويندوز يقوم بإرسال اي تحديث جديد للجهاز يعمل بنظام ويندوز 10، فربما ان هذا الخلل من التحديث السابق، لذلك يتوجب عليك في هذه الحالة ان تقوم بالبحث عن اي تحديث متوفر، حتى تصلح الاخطاء التي احدثتها التحديثات السابقه، وبذلك تكون قد اصلحت الجهاز.

ملاحظة مهمة : يجب عليك اطفاء الجهاز واعادة تشغيله مره اخرى، فمن المتوقع ان مشكلة وضع الطيران مؤقته وحلها بسيط وهو اغلاق الكمبيوتر لفتره بسيطه ثم فتحه من جديد، في حال وجدت ان المشكلة ما زالت قائمه يمكن في هذه الحالة تطبيق ما سبق من حلول، حتى التوصل للحل الاكيد الذي ينهي وجود هذا الخلل من جديد.

0 التعليقات