الهاتف يعمل لكن الشاشة سوداء في الاندرويد

23:50
الهاتف الجوال الشاشة سوداء
الهاتف يعمل لكن الشاشة سوداء
درسنا اليوم هو حل مشكلة : الشاشة سوداء والجهاز شغال، كما اننا سوف نقدم مجموعة من الحلول المختصرة حتى تتوصل اخيراً للحل النهائي فسواء كان هاتفك سامسونج او سوني او lg او هواوي او اي هاتف اندرويد اخر سوف تتوصل الى حل اكيد ينهي المشكلة التي يعاني منها جوالك، لكن قبل البدء في شرح تفاصيل الحلول سوف نتعرف اولا على الاسباب التي تؤدي الى مشكلة الشاشة السوداء في سامسونج او هواوي او اي هاتف اندرويد اخر.

ما سبب مشكلة الشاشة السوداء والجهاز شغال ؟

ان مشاكل الهواتف كثيرة واكثر المشاكل التي قد نتعرض إليها هي تعطل الشاشة عن العمل، لهذا يكون سبب تعطيلها هو سوء الاستخدام فمثلا وقوع الهاتف على الارض وخاصة اذا كانت المسافة مرتفعة او وقع الهاتف في الماء او اي مواد اخرى سائلة، او توصيل الهاتف USB مع الكمبيوتر لفترات طويلة مما يتسبب بتعطل شاشة الجوال وتعطل البطارية ايضا، او استخدام شاحن تجاري غير اصلي، والعديد من الاسباب المتنوعه الاخرى، لذلك سوف احاول تقديم بعض الحلول فربما تتوصل الى نتيجية يوفر لك دفع المال لتصليحها، لكن قبل البدء في تطبيق الحلول تأكد ان هاتفك غير متصل بشحن USB، والآن تابع معي هذه النصائح المقترحه والمهمه.

حل مشكلة الشاشة سوداء للاندرويد

1- الحل الاول هو اغلاق الهاتف ثم الضغط على كبسه البور مع الضغط على كبسه الصوت (الكبسه التي تخفض الصوت) "ضغطه مطوله" حتى تشغيل الهاتف وظهور شعار سامسونج او اي شعار اخر حسب نوع هاتفك، ثم الضغط على كبسه البور مره اخرى مع الضغط على كبسة الصوت (الكبسه التي ترفع الصوت)، في حال فشلت هذه الطريقة تابع الطريقة التالية.

2- في اغلب الاوقات يكون الخلل هو تعليق في النظام والحل هو ازالة البطارية وبعدها قم بإزالة بطاقة SD و ايضا قم بإزالة بطاقة sim ثم الانتظار من مده 3 دقائق الى 5 دقائق بعدها قم بإعادة البطارية وبطاقة sim و SD من جديد، في كثير من الاحيان قد تنجح هذه الطريقة بحسب تجربتي مع هذه المشكلة، اما في حال فشلت هذه الطريقة تابع الطرق التالية.

3- يبقى الحل الاخير وهو الذهاب الى مصلح، فربما هناك عطل في شاشة الجوال نفسها، فإذا وقع هاتفك من الاعلى او في الماء يكون من الضروري الذهاب الى مصلح الهواتف، وقد تكون شاشة جهازك غير متصله بالقطع الاخرى بعد وقوع هاتفك من مسافة ما، او هناك تلف ما يتوجب تغيرها واستبدالها بشاشة اخرى جديدة.

في حال وجدت ان الموضوع لم يساعدك في حل المشكلة! يفضل ان تقوم بكتابة المشكلة بشكل مفصل في التعليقات في الاسفل وسوف نحاول مساعدتك.

0 التعليقات