فحص الفيروسات للاندرويد بدون برامج

02:06
كشف الفيروسات اون لاين
فحص الفيروسات للاندرويد
هل تبحث عن موقع اون لاين للاندرويد يعمل على فحص الجوال من الفيروسات عن طريق النت ؟ بشكل مجاني من دون برامج؟؟، اذا كنت تشعر بأن هاتفك مصاب بالفيروسات وترغب بالتأكد من وجودها وتحديد مكانها عن طريق الانترنت يمكنك ذلك بكل بساطة، لهذا سوف نتعرف في هذا المقال على ثلاثة مواقع رائعه و مميزه سوف تكسب ثقتك بكل تأكيد.

كيفية فحص هاتف الاندرويد من الفيروسات عن طريق الانترنت.

نحتاج في بعض الاوقات الى ضرورة التأكد من سلامة وامن بيانات الهاتف وحمايته من اي تهديد قد يحدثه البرمجيات المخربه، فبعد ملاحظة وجود اعطال في الهاتف والبطىء الشديد وحذف الملفات تلقائيا او تعليق النظام او حتى الخروج المفاجئ من التطبيق، نكون بحاجه لوجود مواقع تساعد على كشف الفيروسات و تحديد مكانها ومعلومات اضافية عنها مثل مكان تواجدها ومصدرها.
ثلاثة مواقع لفحص الفيروسات
اهم ثلاثة مواقع

مواقع خاصة في فحص الجهاز  بدون برامج :


1- اقدم لك virustotal

يعتبر هذا الموقع مدهش ليس فقط لانه يقوم بإكتشاف البرمجيات الخبيثة بل من اجل انه يدعم اللغة العربية، وبذلك يكون من الاسهل التعامل معه والتعرف على الأوامر التي بداخل الموقع، وبالطبع فعال جدا في كشف البرمجيات الخبيثة كما انه لا يدعم فقط فحص الفيروسات في الجوال بل تستطيع ايضا التأكد من سلامه اي موقع عن طريق وضع رابط موقع ما تشك في احتوائه على برمجيات خبيثة التي تتلف النظام.

2- المميز virusscan.jotti

فمن خلاله سوف تكون لديك القدرة على التعرف على وجود فيروسات وغيرها! وتكون طريقة استخدامه بواسطة الضغط على Browse، وتحديد الملف الذي ترغب بفحصه، فبعد الدخول اليه سوف تجد ان جميع الخدمات متوفره للجميع بشكل حر ومجاني، لهذا اذا كنت تنوي فحص الصور او التطبيقات او الفيديوهات التي قمت بتنزيلها من مواقع غير امنه وغير موثوقة، يمكنك ذلك وبكبسه زر واحده تصبح لديك المعلومات ان كان التطبيق او الملف امن ونظيف ام لا، ومع العلم ان هذا الموقع يمكنك ايضا من فحص الملفات في جهازك الكمبيوتر وحتى الهواتف المحمولة التي نظامها ايفون ios وليس فقط هواتف الاندرويد android.

3- جرب nodistribute

من المؤكد سوف تعجبك طبيعة عمل nodistribute ، فهو يستخدم 35 برنامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة اثناء البحث عنها داخل هاتفك وسوف تجد البرمجيات التي يستخدمها nodistribute موثوقة ولديها ثقة كبيرة من قبل المستخدمين ، اضف الى ذلك ان هذا الموقع مشابهة جدا للمواقع التي ذكرتها في السابق وهي امكانية البحث عن فيروسات داخل روابط غير امنه، وبعد الانتهاء من التأكد من وجود برمجية خبيثة داخل ملف ما، يقوم بعرض التفاصيل الكاملة حول الملف.
انتهى الدرس لهذا اليوم.

0 التعليقات