تحسين جودة الفيديو بدون برامج

00:53
توضيح الفيديو
تحسين جودة الفيديو
سوف نتعرف اليوم على طريقة رائعه لتحويل جودة الفيديو بدون برامج، فقط اون لاين، فمن خلاله سوف تتمكن من تحويل الفيديو الى 1080p hd للاندرويد وللايفون وايضا للكمبيوتر ويمكن من خلال مواقع الاون لاين تغيير صيغة الفيديو الى mp4 وغيره من الصيغ الاخرى ، وبكل سرعه ايضا، فبدلا من تحميل برنامج سوف تقوم بتحويل جودة الفيديو فقط بكبسة زر عن طريق موقع رائع سوف تتعرف عليه بالتفاصيل.

جعل الفيديو عالي الجودة 

نضطر في كثير من الاوقات الى تغير جودة الفيديو حتى نستمتع في مشاهدة المقاطع المصورة وبعد البحث الطويل، وجدت مواقع رائع يتيح ميزة توضيح الفيديو الى 1080p او hd وغيرها، فقط اون لاين بدون تنزيل تطبيق من جوجل بلاي او تحميل برنامج للكمبيوتر! فقط بكبسة زر تصبح فيديوهاتك جاهزة، وفي ظل انتشار هذه المواقع "اون لاين" لن نكون بحاجة بعد اليوم للتطبيقات او برامج تثبت على النظام، مما تتسبب بملئ الذاكرة والبطىء الشديد سواء على جهاز اندرويد والايفون او نظام الكمبيوتر، وسوف تجد رابط الانتقال الى الموقع في اواخر الاسطر، لكن قبل استخدام الموقع سوف نقوم بشرح الموقع بالتفاصيل سواء الامكانيات والمميزات و طريقة الاستخدام.


المميزات : 
ما يميز هذا الموقع عن غيره انه مجانا، بخلاف تلك المواقع التي توفر لك خدماتها لوقت محدود، وايضا تستطيع تغيير صيغة الفيديو الى mp4 او 3gp او flv او mkv او mpeg وغيرها من الصيغ، اضف الى ذلك انه يمكنك تحويل جودة أي فيديو الى 1080p او 720p hd، وغيرها، كما ان الموقع واضح جدا، وحتى اذا كنت مبتدأ سوف تتمكن من التعرف على كيفية عملة، كما يعد امن جدا للاستخدام، ويدعم مجموعة من الانظمة المتنوعة مثل الاندرويد و الايفون والحاسوب، اعتقد انه سوف ينال اعجابك وثقتك، ومنذ سنه 2012 وهو ما زال الافضل من بين تلك البرامج والمواقع الاخرى المنافسه، ماذا تنتظر؟، سارع الآن في تجربته عن طريق فتح الرابط الذي يتواجد في الاسفل.


طريقة الاستخدام 
في البداية بعد التوجه الى الموقع، قم بالضغط على open file ثم اختر الفيديوهات التي تحب ان تقوم بتغيير دقة الجودة، بعدها انتظر قليلا حتى يتم تحميل المقطع! بعد التحميل سوف تنتقل الى الخطوة الثانية وهي اختيار جودة الفيديوهات و اختيار الصيغ التي تفضلها، ثم تبقى اخر خطوه وهي الضغط على امر convert، واخيرا انتظر قليلا حتى يتم تحسين جودة الدقة، ثم قم بسحبها على جوالك او ملفات الجهاز الخاص بك.

خطوات الشرح بالصور
open file
خطوة 1
حدد الفيديو
خطوة 2
الان اختر ما ترغب من جودة للفيديو
خطوة 3 و 4
انتقل الى الموقع من هنا :  convert-video-online
اقرأ هذا المقال ربما تحتاجه : تغيير صيغة الفيديو الى mp4
شارك هذا الدرس مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

0 التعليقات